الدكتور الثاني عشر سيغادر مع نهاية 2017

أعلن الممثل Peter Capaldi بطل المسلسل البريطاني الشهير Doctor Who أنَّ حلقة ”أعياد الميلاد“ لعام 2017 ستكون آخر مرة يلعب فيها دور الدكتور.

Peter Capaldi تم اختياره عام 2013 للعب دور الدكتور رقم 12 خلفاً للشاب Matt Smith واليوم أعلن Capaldi أنَّ مسيرته مع المسلسل ستنتهي بعد الموسم العاشر الذي سيبدأ في أبريل/نيسان القادم وبعد حلقة الأعياد الخاصة بهذا العام بعد ذلك لن يقدم المزيد من المسلسل، ذلك بالطبع على الرغم من أنَّ القناة – BBC – عرضت عليه الاستمرار على حد قوله ولكنّه يعتقد أنَّ الوقت قد حان للمضي قدماً نحو مشاريع آخرى.

Capaldi عبّر عن سعادته بما قدمه وعن أهمية هذا المشروع له وقال أنَّ لعب دور الدكتور كان شيء مميز بالنسبة له وسيتذكره للأبد. بالطبع اعلان مغادرة Capaldi أتى بعد فترة من اعلان مغادرة أحد أهم كتاب المسلسل والمسؤول عنه في المواسم الماضية Steven Moffat الذي أعلن هو الآخر مغادرته للمسلسل وتسليمه لمبتكر مسلسل Broadchurch الكاتب Chris Chibnall الذي سيتواجد مسؤول عام عن المسلسل ابتداءً من عام 2018.

تغييرات كبيرة تحدث في هذا المسلسل في الوقت الحالي وبالطبع هذا الأمر معتاد في كل فترة تحدث بعض التغييرات يغادر ممثل وكتاب ويأتي آخرون، للآسف المجموعة التي تواجدت خلف الكاميرا وأمامها في الموسمين الماضيين لم يستطيعوا أن يجذبوا الانتباه بشكل كبير وتعرضوا لانتقادات متعددة من قبل عشاق السلسلة والمتيمين بها لذا الخروج لم يكن شيء مستغرب. لا يوجد بعد أي أخبار عن الشخص الذي سيحل محل Capaldi ولكن يتوقع أن يتم الاعلان عن بعض الأسماء في وقت لاحق من العام الحالي.