ستارز تُعلن عن تفاصيل وأبطال موسم Girlfriend Experience الثاني

نشرت Starz مؤخراً تفاصيل كاملة حول الموسم الثاني الذي يبدو أنّه سيكون مختلف تماماً من المسلسل الدرامي The Girlfriend Experience، القناة كانت قد تأخرت في اعلان التجديد له ثم تم الاعلان أنَّ الموسم الجديد سيتعامل مع عالم وأبطال مختلفين كلياً والآن تأتي تفاصيل الموسم الثاني واسماء ابطاله.

الموسم الثاني سيتعامل مع قصتين مختلفتين بشكل متوازي حيث سيتم تقسيم القصة والأحداث بين محور في العاصمة السياسية واشنطون والمحور الآخر في ولاية نيومكسيكو ولكن بالطبع سيحتفظ المسلسل بثيمته في التعامل مع شخصيات من عالم بائعات الهوى ذوي الأجور العالية ومجتمع زبائنهم الذي يتمتع بالرقي والثراء الفاحش.

Anna Friel هي أحد أبطال هذا الموسم حيث ستلعب دور ايريكا مايلز فتاة ذات ميول مثلية تعيش في العاصمة واشنطون مرتبطة بأحد السياسيين في الحزب الجمهوري، حياتها ستتعقد بسبب تورطها مع بائعة هوى ستلعب دورها Louisa Krause.
المحور الآخر ستلعب دور البطولة فيه Carmen Ejogo حيث ستلعب دور بائعة هوى تدعى بريا جونز تهرب من أحد الزبائن الذي تشعر أنّه مسبب للخطر وتذهب للاختفاء والتواري في نيومكسيكو ولكنها ستكتشف هناك أنّها لا يمكنها حقاً الهروب وترك تلك الحياة التي خلقتها لنفسها وراءها.

الموسم الثاني من The Girlfriend Experience سيتكون من 14 حلقة كِلا المبتكرين Lodge Kerrigan وAmy Seimetz اللذين أشرفا أيضاً على اخراج كل حلقات الموسم الماضي سيتقاسمان هذا الموسم حيث ستشرف Seimetz على محور نيومكسيكو بينما سيشرف Kerrigan على محور واشنطون، بالطبع صاحب الفيلم الأصلي الذي أُقتبست منه الفكرة المخرج الشهير Steven Soderbergh سيواصل تواجده كمنتج منفذ لهذا المسلسل.

Soderbergh علق على هذا الموسم قائلاً ”لقد كانت نيتنا منذ البداية أن نُغير العالم في كل موسم وأن نحكي قصة مختلفة ولكن Amy وLodge استطاعا رفع هذا الطموح وهذه الآمال بخلق قصتين منفصلتين أكثر استفزازاً وأكثر تركيزاً من الموسم الماضي وأنا سعيد ومتحمس جداً لهذا الموسم.“

لا نعرف بعد متى من المقرر أن يُعرض الموسم الثاني ولكن يُتوقع أن يتأخر الموسم الثاني حتى عام 2018 وربما قد يعرض في وقت مبكر من العام القادم. المسلسل في موسمه الأول بالغ في بعض الأشياء وقدم محتوى لم يكن له معنى كبير والقصة برمتها كانت ضعيفة بعض الشيء ولكن هذا ما يمكن توقعه من مسلسلات تسلط الضوء على موضوع مثير للنقاش مثل موضوع حياة بائعات الهوى، نأمل أن تختلف الأمور في الموسم الثاني وأن نرى قصص يمكن التفاعل معها ولكن حتى ذلك الوقت سنبقى متابعين لآخر اخبار العمل وبالطبع سنوافيكم بالأخبار حال توفرها.