أمازون تُجدد Mozart in The Jungle ومسلسل كوميدي آخر

أعلنت Amazon اليوم أخيراً عن تجديد مسلسليها الكوميديين Mozart in The Jungle لموسم رابع ومسلسل Red Oaks لموسم ثالث وأخير، بالطبع كلا الموسمين سيُعرضا في وقت لاحق من العام الحالي 2017.

Mozart in The Jungle استطاع جذب الانظار حوله بشكل جيد جداً وقدم موسم ثالث لا بأس به اتسم بالروح المعتادة للمسلسل بين الموسيقى والكوميديا المميزة بالاضافة إلى لمسة الرحلة الى ايطاليا وظهور النجمة Monica Bellucci، لذا كان لابد من تجديد المسلسل خاصةً وأنَّه مازال محافظاً على تواجده في حفلات الجوائز بالذات حفل الـGolden Globes.

Red Oaks ربما ليس بنفس الشهرة وربما كان يعتقد البعض أنَّ موسمه الثاني سيكون الأخير ولكن يبدو أنَّ ادارة المنصة قررت أن تُعطيه فرصة لختم احداثه بشكل لائق فحسب تعبيرهم هم يتطلعون حقاً لرؤية نهاية تلك الشخصيات وأين سينتهي بها المطاف.

Amazon تُبلي بلاءاً حسناً في عالم الكوميديا فالنجاح الذي حققه Transparent وMozart in The Jungle كان كبيراً على المستوى النقدي وعلى مستوى الجوائز وثم حتى على المستوى الجماهير كلا المسلسلين استطاعا خلق تفاعل كبير مع جمهور المنصة والمنصة تحاول حقاً البناء على ذلك فرأيناها تُعطي الفرصة لمسلسلات مثل One Mississippi وتجدده لموسم ثانٍ واليوم Red Oaks تم تجديده ونحن ننتظر بالفعل I Love Dick في أبريل القادم، لذا الأمور تسير بشكل جيد جداً في القسم الكوميدي والمنصة تحاول بالفعل نقل هذه التجربة للقسم الدرامي بالتعاقد مع أسماء كبيرة مثل مبتكر Mad Men الكاتب المميز Matthew Weiner ومثل المخرج والكاتب السينمائي الشهير David O. Russel، لذا ننتظر الكثير من Amazon في المستقبل القريب.