أمازون تعلن عن موعد عرض دراما Patriot

أعلنت Amazon اليوم عن أنَّ المسلسل الدرامي Patriot الذي كان جزءاً من موسم بايلوتات المنصة لعام 2015 ستتوفر حلقات موسمه الأول في الـ24 من فبراير/شباط المقبل.

Patriot هو آخر مسلسل من مسلسلات موسم 2015 الذين لم نكن بعد نعرف موعد عرضه فبقية المسلسلات كلها عرضت باستثناء بالطبع Highston الذي تم التخلي عنه، قصة المسلسل من بايلوته كانت تدور حول ضابط مخابرات يدعى جون مهمته ايقاف المد النووي لايران ولفعل ذلك يتوجب عليه نسيان كل تفاصيل الحذر والقوانين المعتادة وعليه أن يعمل بسرعة بينما الأوضاع من حوله تتعقد شيئاً فشيئاً، في الجهة الآخرى لدينا أيضاً والده ”توم“ وهو مديره في المخابرات أيضاً وكذلك أخيه الأكبر الذي يعمل كعضو في الكونغرس الأمريكي عن ولاية تكساس.

المسلسل من بطولة نجم Lost الممثل Terry O’Quinn وكذلك Michael Dorman وMichael Chernus بالاضافة إلى Kathleen Munroe وMarcus Toji وأيضاً Aliette Opheim.

إذاً هكذا بتنا نعرف كل ما يتعلق بمسلسلات Amazon من عام 2015، بالطبع سنة 2016 كانت هي الآخرى مليئة بمسلسلات من المتوقع أن تعرض في أوقات مختلفة من هذا العام نعرف منها I Love Dick بينما مازلنا ننتظر المزيد من المعلومات حول كل من The Last Tycoon وكذلك Jean-Claude Van Johnson وThe Tick.