Featured Video Play Icon

فيديو: موسم Better Call Saul الثالث يحصل على موعد انطلاق

نشرت AMC فيديو قصير لمشهد قصير من مشاهد الموسم الثالث كما يبدو، حوار بين البطلين جيمي وكيم، على ما يبدو الحوار مباشرةً بعد احداث الحلقات الأخيرة من الموسم الثاني حيث نرى البطلين يحاولان العمل كشركاء بينما بالطبع كيم تؤكد على جيمي أن لا يذكر ”ذلك الموضوع“، في نهاية المقطع AMC أعلنت رسمياً أنَّ الـ10 من أبريل/نيسان المقبل هو موعد بدأ عرض حلقات الموسم الثالث.

في نفس السياق القناة أكدت بشكل رسمي عودة النجم Giancarlo Esposito للعب دور شخصية غاس فرينغ ولكن ليس هنالك تفاصيل عديدة حول عدد الحلقات التي سيظهر بها ومدى تأثير ذلك على الأحداث، من جهته Esposito عبّر عن فخره وسعادته بالعودة لهذا العالم وشكر الجماهير جداً على تفاعلهم الكبير مع عودته.

الموسم الثالث يبدو أنّه سيكون مليء بالأحداث وقد نتابع فيه على ما يبدو لحظات آخرى أدت لتحول جيمي لـ“صول“ الذي عرفناه وعايشناه في Breaking Bad، من جهة آخرى الأحداث مع مايكل تتفاقم ويبدو أنَّ الموسم الثالث سيكون لديه مهمة معينة بالبحث عن شخص ما يعرف أكثر مما ينغبي.

الربيع سيكون مليء بالأحداث والمسلسلات، AMC لوحدها لديها 3 مسلسلات حتى الآن في المقدمة لدينا Better Call Saul بالاضافة إلى الموسم الثاني من Into the Badlands وكذلك المسلسل الجديد The Son لذا شدوا الأحزمة الربيع سيكون مليء بالمحتوى المميز عبر جميع القنوات والمنصات.