Featured Video Play Icon

تريلر: دراما The Son تحصل على موعد انطلاق

أسدلت AMC الستار البارحة عن موعد انطلاق الموسم الافتتاحي لدراما الأجيال المنتظرة The Son عن طريق تريلر مميز أعلنت فيه أنَّ الـ8 من أبريل/نيسان المقبل سيكون موعد انطلاق المسلسل بحلقتين طويلتين.

المسلسل الذي يُوصف بأنّه دراما نفطية عائلية تتمحور حول الأب وأبناءه وعائلته وصراع المال والسلطة والفخر والأصالة. يُنتظر منه أن يُقدم نظرة درامية لأجيال أمريكية متعددة شهدت صعود أسهم امبراطورية النفط في تكساس وبزوخ نجمها وشهدت الهبوط أيضاً.

The Son هو دراما مبنية على رواية للروائي Philipp Meyer أشرف على تحويلها للتلفاز الكاتب Brian McGreevy بينما اشرف على اخراج الحلقة الافتتاحية المخرج البريطاني المميز Tom Harper والذي سبق له وأشرف على اخراج حلقات متعددة من مسلسلات بريطانية مميزة مثل War & Peace وPeaky Blinders.

المسلسل بالطبع من بطولة نجوم متعددة في مقدمته الايرلندي Pierce Brosnan بالاضافة إلى كل من Henry Garrett و Shane Graham و Electra Avellan وكذلك Sydney Lucas بالاضافة إلى اسماء آخرى.

الربيع سيكون مليء بالمسلسلات ففي مارس سينطلق الموسم الثاني من Into The Badlands ثم بعد ذلك سيبدأ عرض The Son وبعده بأيام قليلة سيعود المسلسل الشهير Better Call Saul لعرض موسمه الثالث، لذا كونوا مستعدين.