ستارز تعلن عن اكتفاء كوميديا Blunt Talk بموسمين

يبدو أنَّ مسيرة والتر بلانت ستتوقف نهائياً، فقد أعلنت Starz قبل قليل أنَّ الحلقة الأخيرة من الموسم الثاني للمسلسل الكوميدي Blunt Talk والتي عرضت الاسبوع الماضي هي آخر حلقات المسلسل على الاطلاق.

المسلسل كان تجربة مختلفة لـStarz كونه عمل كوميدي وكانت بالفعل القناة طلبت منه موسمين دفعة واحدة ولكن لا يبدو أنَّ القناة تريد فعل ذلك مجدداً، لكن ذلك لم يمنع ادارة القناة من شكر القائمين على المسلسل والتعبير عن سعادتهم وفخرهم بالموسمين الذين قدمهما المسلسل ثم عبروا عن تقديرهم الكبير لكل طاقم العمل خلف الكاميرا وأمامها.

Blunt Talk كان مسلسلاً كوميدياً من بطولة النجم البريطاني Patrick Stewart حيث يلعب دور (والتر بلانت) و هو صحفي و مقدم برامج تلفزيونية بريطاني يسافر من بريطانيا الى لوس انجلوس ليقوم ببرنامج حوار على احدى قنوات الكيبل التلفزيونية، المسلسل تناول حياة والتر العائلية لاسيما زوجاته السابقات و اولاده و حياته العملية و كل من حوله.

Starz تتجه بالفعل في اتجاه مختلف بعض الشيء خاصةً بعدما تم شراءها من قبل شركة Lionsgate العملاقة، مع تواجد أعمال كبيرة على وشك الانطلاق مثل American Gods كان لابد من التخلص وانهاء بعض المشاريع الآخرى وBlunt Talk لم يحقق الكثير للقناة لذا كان من المنطقي أن نرى خبر الغاءه.