Featured Video Play Icon

(فيديو) Starz تودع عاماً وترحب بآخر سيكون أعنف وأكبر

نشرت Starz اليوم فيديو تودع فيه عام 2016 وترحب فيه بالعام القادم 2017، الفيديو كعادة هذه الفيديوهات احتوى على مشاهد متعددة من مسلسلات هذا العام التي عرضت على القناة وبعض من مشاهد المسلسلات القادمة المنتظرة.

هذا العام كان مليء بالأحداث لـStarz القناة تم شراءها بالفعل من قبل الشركة العملاقة Lionsgate بصفقة قدرت بـ4.4 مليار دولار باستثناء ذلك القناة ودعت بالفعل Blunt Talk بينما عرضت مواسم ناجحة للغاية من Ash Vs. Evil Dead وOutlander وبالطبع لا يمكن أن ننسى الفيلم التلفزي The Dresser الذي جلب بعض الترشيحات للقناة في الجوائز.

ولكن ليس هذا كل شيء فالقناة ينتظرها عام أسخن وأعنف وأكبر وأضخم، بقيادة مواسم جديدة من مسلسل Black Sails الذي سيعرض موسمه الرابع والأخير ثم هنالك المواسم الجديدة لـOutlander وSurvivor’s Remorse ولا ننسى Power ثم هنالك الأهم والأكثر انتظاراً وهي المسلسلات الجديدة فالقناة تحضر لاطلاق مسلسلين جديدين منتظرين هما American Gods وThe White Princes.

American Gods بالطبع هو أحد الأعمال التي نشرنا عنها عديد الأخبار والمعلومات لا نعلم بعد متى سيتم عرضه ولكن هنالك اعتقاد سائد في الأوساط أنّه سيعرض في فترة الربيع، المسلسل بالطبع مبنيّ على رواية تحمل نفس الإسم لكاتبها نيل غايمان، في الرواية يتخيلُ غايمان أنَّ آلهة الشعوب القديمة انتقلت معها في هجرتها إلى أمريكا، و هناك نشبت في حرب شعواء مع آلهة الحضارة الجديدة. المسلسل سيقدم نظرة إلى الديانات والمعتقدات والتقاليد وتأثيرها حول المجتمع من بين عدة مواضيع أخرى.

أما The White Princes فهو مسلسل قصير سيخدم كتتمة للدراما التاريخية The White Queen. حيث تدور أحداث المسلسل في انجلترا المتحدة ظاهريا بفضل زواج من إليزابيث يورك بالملك هنري السابع، ولكن الخلاف الشخصي والسياسي العميق بينهما تنشب عنه حرب تهدد شمل المملكة ووحدتها مرة أخرى. The White Princess قصة حول السلطة والأسرة والحب والخيانة والموت، تُصوّر بشكل فريد واحدة من أكثر الأوقات العصيبة في تاريخ بريطانيا من منظور نساء يخضن هذه المعركة المستمرة لأجل العرش الإنجليزي.

أعمال منتظرة بالطبع من قناة Starz التي نتوقع أن نراها في الواجهة أكثر العام القادم بعد عملية الاستحواذ، القناة قدمت ومازالت تقدم أعمال جيدة جداً ونحن من أكثر المنتظرين لـAmerican Gods لذا نأمل حقاً أن يكون المسلسل على قدر الآمال وأن ينتقل بالقناة لمرحلة جديدة تجعل من القناة منافس حقيقي للقنوات والمنصات الكبرى.