Fargo يضيف مزيداً من النجوم لطاقم الموسم الثالث

يبدو أنَّ موسم Fargo الثالث سيكون مليئاً بالممثلين المميزين فنحن نعرف بالفعل أنَّ النجم Ewan McGregor سيلعب دور البطولة وأنَّ كل من Carrie Coon وMary Elizabeth Winstead وJim Gaffigan سيتواجدون في المسلسل ولكن اليوم قد تم الاعلان عن مجموعة جديدة من الممثلين الذين سيتواجدوا في الموسم القادم.

في مقدمتهم لدينا نجمين عرفناهما في مسلسل Boardwalk Empire هما Michael Stuhlbarg وShea Whigham، ثم لدينا نجم Halt & Catch Fire الممثل Scoot McNairy بالاضافة إلى كل من Karan Soni وFred Melamed وThomas Mann وDavid Thewlis.

إذاً نحن أمام مجموعة مميزة جداً من الأسماء التي ستضيف الكثير للموسم الثالث الذي يُشاع أنَّ أحداثه ستدور في عام 2010 وأنّه سيركز على عداوة بين أخوين سيلعب دورهما البطل McGregor أحدهما ناجح للغاية والآخر يعمل كضابط متابع لحالات اطلاق السراح المشروط ويعيش حياة سيئة نسبياً ويلوم أخيه على هذه الحياة.

الممثلين الجددد كل منهم سيكون لديه دور مختلف ولا نعرف سوى معلومات قليلة عن أدوارهم ولكننا نعلم أنَّ المسلسل سيبدأ عملية الانتاج في يناير/كانون الثاني من 2017 على أن يُعرض في وقت لاحق من نفس العام، سبب التأخر بشكل أو بآخر هو انشغال كاتب العمل والمسؤول عنه Noah Hawley في التحضير لمسلسل Legion الذي يُنتظر أن يبدأ عرضه في فبراير/شباط القادم.

بالتأكيد ننتظر عودة Fargo بفارغ الصبر ونحن متأكدين أنَّ Noah لن يخيب ظننا وأنّه سيواصل تقديم محتوى ممتاز مختلط بين الدراما والكوميديا وممتع كعادته ومع هذه المجموعة الكبيرة المميزة من الممثلين المتعة ستكون مضمونة بلا شك.