إيوان مكريغور سيشارك في موسم Fargo الثالث

النجم الهوليوودي الشهير الذي ترشح مرتين لجائزة الغولدين غلوب والذي لعب دور البطولة في العديد من الأفلام وشارك حتى في المسلسل الطبي الشهير ER وترشح لجائزة ايمي افضل ضيف شرف النجم السكتلندي ايوان مكريغور سيلعب دور البطولة في الموسم الثالث من مسلسل الدراما والجريمة المميز Fargo.

هذا ما أعلنت عنه FX حيث سيمثل ايوان شخصيتين هما الأخوين ”ايمت“ و“راي ستوسي“، ايمت الأخ الأكبر شخصية ناجحة على صعيد العمل والعائلة يعمل في مجال العقارات وهو بارع في مجاله بينما أخيه الأصغر راي شخص واجه بعض الفشل في محطات حياته الصعبة يعمل كضابط مختص بمتابعة حالات المجرمين الذين يحصلون على اطلاق سراح مشروط، راي يلوم أخيه على سوء الحظ الذي رافقه في حياته ويكن بعض الضغينة ضد أخيه بسبب هذا الأمر.

أحداث الموسم الثالث الذي من المنتظر أن يُعرض في العام القادم 2017 ستكون في عام 2010 هذا بعد أن عدنا في الموسم الثاني لعام 1979 بينما كانت أحداث الموسم الأول في عام 2006.
مبتكر العمل ”نوا هاولي“ وقع مؤخراً عقد يتمد لـ3 سنوات ومن المنتظر أن نراه يطور أعمالاً آخرى لشبكة FX بالطبع مع استمراره في تقديم المسلسل الناجح على جميع الأصعدة الفنية والجوائزية Fargo.