Featured Video Play Icon

BBC تنشر تريلر المسلسل المقتبس من ”شاهدة الادعاء“

قبل فترة قصيرة أعلنت BBC عن موعد عرض مسلسل الجريمة والغموض المبني على رواية اجاثا كريستي الشهيرة The Witness For The Prosecution (شاهدة الادِّعاء) واليوم نرى أول تريلر للمسلسل الذي من المنتظر أن تعرض حَلقَتيَه في الـ26 والـ27 من الشهر الحالي ديسمبر/كانون الأول.

هذا المسلسل هو ثاني اقتباس يعرض على BBC في الوقت المعاصر لروايات اجاثا كريستي بعد اقتباس And There Were None الذي عرض العام الماضي والذي حقق نجاح كبير جداً، بالطبع المسلسل من بطولة أسماء مميزة كعادة أعمال BBC في المقدمة لدينا النجم Toby Jones والنجمة المميزة Kim Cattrall وكذلك Andrea Riseborough بالاضافة إلى كل من  Billy Howle وHayley Carmichael وكذلك Monica Dolan.

قصة المسلسل تدور في عام 1920 بعد فترة وجيزة من حدوث جريمة قتل وحشية في منزل ريفي بلندن. والضحية هي الفاتنة والغنية إميلي فرِنش. كل الدلائل تشير إلى ليونارد فول، وهو شاب انتهازيّ تركت له الوريثة ثروة هائلة بعد أن قتلها بلا رحمة. أو هذا ما تقوله جانيت مكنزي، مدبرة منزل إميلي، في المحكمة. بالرغم من كل هذا، يصر ليونارد على أن شريكته، الفتاة الغامضة رومين، يمكن أن تثبت براءته.

عمل منتظر بالتأكيد ضمن سلسلة الأعمال التي تخطط BBC لاقتباسها من روايات اجاثا، الجريمة والغموض وأجواء القرن العشرين شيء تجيد BBC تقديمه بشكل ممتاز عادةً ومع هذا الطاقم يمكن أن ننتظر ذلك بكل شغف.