TBS تُجدد مسلسلاتها الكوميدية الشابة

أعلنت TBS رسمياً عن اعطاءها الضوء الأخضر للعاملين على المسلسليَن الكوميديين الجديدين Search Party وPeople of Earth للعمل على موسم ثاني سيتكون من 10 حلقات وسيعرض في وقت ما من العام القادم.

كلا المسلسلين كما يبدو حققا نجاح جيد، Search Party عرض على مدى ايام قليلة في شهر نوفمبر/تشرين الثاني الماضي وحقق نجاح نقدي جيد جداً وجلب آراء نقدية ايجابية كبيرة من عدد كبير من الصحف والمواقع المختصة، لذا كان من المنطقي أن نرى القناة تُجدده ولكن الغريب في الأمر أنَّ قصة المسلسل انتهت في الموسم الأول ولا نعلم حقاً كيف سيتم التفاعل مع القصة في الموسم الثاني وهل سنرى بطلة المسلسل تقوم بالبحث عن شخص آخر في الموسم الثاني؟
أما عن People of The Earth فمازال هنالك حلقتين سيُعرضا بعد بضعة أيام ولكن المسلسل حقق أرقام جيدة في نسب المشاهدة والآراء النقدية حوله كانت جيدة هي الآخرى.

تجربتين مختلفتين بالنسبة لقناة TBS مع كوميديا شبابية نوعاً ما ويبدو أنَّ القناة واثقة لتجدد الثقة في هذين المسلسلين، بالطبع كون المسلسلات موجهة لفئات الشباب تم الأخذ بالحسبان نسب المشاهدة عبر كل المنصات التابعة للقناة وتلك الأرقام كانت أكثر من كافية لتثبت للقناة أنَّ المسلسلين نجحا في جذب الجمهور حولهما وبقي أن ننتظر لنرى كيف سيتعامل منتجين هذه الأعمال مع المواسم الجديدة.