إقتباس كوميكس Y: The Last Man قيد العمل لدى FX

العام الماضي اشترت FX الحقوق التلفزية لتحويل القصة المصورة الشهيرة Y: The Last Man لمسلسل تلفزي ويبدو أنَّ طاقم المسلسل بدأ بالتكون فقد تم الاعلان عن أنَّ الكاتب Michael Green – الذي شارك في كتابة مسلسل American Gods – سيتواجد ككاتب للمسلسل الجديد وسيكون المسؤول عنه حتى بجانب كاتب القصة المصورة الاصلية Brian K. Vaughan، المسلسل مازال قيد التطوير ولا يوجد أي تأكيدات حول مدى تطور المشروع.

Y: The Last Man هو أحد أشهر القصص المصورة في العالم وأحد أكثر الأعمال المحبوبة والمُقَدرة من قبل الجماهير حول العالم، القصة نُشرت في عام 2002 حيث تدور القصة حول يورك براون – اخر ذكر في كوكب الارض يحمل جين Y الذكوري – ورحلته رفقة قرده في اكتشاف مالذي أدى لاختفاء الجين الذكوري حول العالم.
القصة المصورة الأصلية بدأت في عام 2002 وصدّرت 60 عدد منها استطاعت بذلك جمع العديد من العشاق والمتابعين حول العالم.

قصة مصورة رائعة للأمانة حسب ما نسمع من الأواسط المختصة وتواجدها في FX إذا ما تم تطويرها بشكل جيد فنحن في انتظار عمل كبير جداً ومميز جداً، المشروع كان من المنتظر تحويله لفيلم ولكن فيما بعد أصبحنا في حضرة مسلسل وهذا من حسن حظنا بالطبع ومع تواجد كاتب جيد مثل Michael Green لتطوير هذا العمل نحن في شوق لنرى هذا العمل يأخذ خطواته نحو البدء بعملية الانتاج.