Featured Video Play Icon

FX تنشر فيديوهات دعائية لموسم Baskets الثاني

شهرين يفصلانا عن عودة المسلسل الكوميدي Baskets في موسمه الثاني، فنحن نعلم سلفاً أنَّ FX أعلنت عن عودة المسلسل لعرض موسمه الثاني ابتداءً من الـ19 من يناير/كانون الثاني من العام المقبل 2017. تمهيداً لذلك نشرت القناة بضعة فيديوهات دعائية قصيرة تحمل مشاهد من الموسم الثاني.

Baskets من تأليف كل من Zach Galifianakis (الذي يلعب دور البطولة) و Louis CK وتدور احداثه حول شخصية تشيب باسكتس الذي يحلم ان يكون مُهرِجاً لكنه لن يوفق في اكمال دراسته بمدرسة المهرجين في باريس فينتهي به المطاف عائداً لكاليفونيا ليعيش مع أمه ويعاني الأمرين بين البحث عن عمل وبين ملاحقة حلمه والعمل كمهرج  وبين رؤية اخيه التوأم – Zach  يمثل الدورين بالطبع- الغريب والناجح نوعاً ما في عمله.

في الفيديوهات نرى أبطال المسلسل تشيب ودايل ومارثا والسيدة باسكتس فيما يبدو مشاهد كوميدية نوعاً ما، يبدو أنَّ المسلسل سيستمر من حيث انتهى ويبدو أنَّ تشيب لم يهرب بعيداً بينما توابع ما حدث في الحلقات الأخيرة يبدو أنّها ستُلقي بظلالها على أحداث الموسم الثاني.

المسلسل قدم نفسه بشكل جيد في الموسم الأول واستطاع Louie Anderson أن يحصل على جائزة Emmy عن اداءه في المسلسل، المسلسل نوعاً ما يقدم كوميديا سوداء مختلفة عن الكوميديا الموجودة حالياً في التلفاز، بالطبع هناك عشاق كثر لما يُقدمه المسلسل ولهؤلاء العشاق نقول يمكنكم أن تشاهدوا البروموهات القصيرة هذه حتى موعد عودة المسلسل.

يمكنك مشاهدة بقية الفيديوهات عن طريق قائمة التشغيل