مسلسل Dirk Gently يُجدد لموسم ثانٍ

أعلنت BBC America قبل قليل عن تجديدها لمسلسل Dirk Gently’s Holistic Detective Agency لموسم ثانٍ من المنتظر أن يُعرض في وقت ما من العام المقبل.

الحلقة الأخيرة من الموسم الأول الحالي ستُعرض بتاريخ 10 ديسمبر/كانون الأول المقبل، المسلسل تدور قصته في عالم خليط بين الكوميديا والخيال العلمي حول المحقق Dirk ومساعده Todd في رحلتهم المثيرة والكوميدية لحل لغز خطير امتد على مدى الموسم كاملاً وفي كل حلقة نشاهد الثنائي يستخدم طرقه الغريبة للاقتراب من ايجاد الحقيقة ومعرفة الحل ولكن بالطبع ذلك يكون مرفقاً بمواقف كوميدية عديدة.

المسلسل قدم نفسه بشكل جيد نوعاً ما، كان مليئاً بالمواقف المسلية والاحداث الممتعة، تجربة جيدة لـBBC America ومختلفة عن التجارب المعتادة وهذا كان تعليق ادارة القناة حول المسلسل أنَّه وعلى الرغم من أنَّ التجربة كانت مختلفة إلا أنّها كانت ناجحة بشكل مرضي للقناة وأنّهم راضين تماماً عن المسلسل وعن أداء أبطاله  Samuel Barnett وElijah Wood وأنّهم ينتظرون المزيد من المسلسل.

المسلسل بالطبع هو اقتباس عن رواية للروائي Douglas Adams نُشرت عام 1987 تحمل نفس الاسم، تكفل الكاتب Max Landis بتحويلها للمسلسل الذي يتم عرضه اسبوعياً على شاشة BBC America.