TBS تحصل على مسلسل ترايسي مورجان

أعلنت TBS عن طلبها لموسم كامل مباشرةً سيتكون من 10 حلقات لمسلسل كوميدي من تأليف Jordan Peele ومن بطولة النجم Tracy Morgan.

هذا المسلسل كان في البداية يتم تطويره تحت راية FX ولكن يبدو أنَّ القناة لم ترى فيه الامكانية وهنا أصبح المسلسل محل صراع استطاعت TBS الفوز بهذا الصراع وأعطت هذا المسلسل طلب موسم كامل مباشرةً.

قصة المسلسل ستدور حول شخص  سيلعب دوره ترايسي يتم اطلاق سراحه لحسن سلوكه بعد 15 عاماً قضاها في السجن فيعود ليرى العالم قد تغير وحيه ومنطقته قد تغيرت حتى خليلته تزوجت من شخص أبيض ناجح يساعد في تربية أطفاله الذين لم يعرف أنّهم موجودين حتى قبل تلك اللحظة، بين محاولاته في التواصل مع أطفاله ومحاولة التواجد من أجلهم وربما اعالتهم حتى وعلى الرغم من أنّه لا يمتلك المال ولا الشخصية المناسبة لفعل ذلك، يبدأ ترايسي بمحاولة ايجاد لنفسه عمل معتمداً على الأشياء التي تعلمها في السجن.

ادارة TBS تحدثت عن Jordan وTracy بكل ثقة وتفاؤل وترى أنَّهما سيقدمان اضافة كبيرة للقناة وللمحتوى ”المتنوع“ الذي تريد القناة أن يُصبح علامتها التجارية.

هذا العمل سيكون بوابة لعودة Tracy لعالم التلفاز بعد نهاية 30Rock وبعد الغاء مشروعه الكوميدي الآخر الذي كان من المقرر أن يتم انتاجه تحت راية FXX ولكن تأخر حدوث ذلك بسبب تأخر فترة علاجه من حادث السير أدى لاغلاق ملف ذلك العمل.