Atypical كوميديا قادمة على نتفليكس عن التوحد

أعلنت Netflix عن طلبها لموسم أول مكون من 8 حلقات لمسلسل كوميديا عائلي من تأليف Robia Rashid ومن بطولة Keir Gilchrist والمرشحة للأوسكار عام 2015 الممثلة Jennifer Jason Leigh وكذلك Michael Rapaport.

قصة المسلسل ستدور حول سام (سيلعب دوره Keir) شاب في الثامن عشر من عمره مصاب بمرض التوحد ومعاناته في البحث عن الحب والاستقلالية، رحلته المضحكة والمؤلمة في نفس الوقت في بناء حياته تؤثر بلا شك على حياة عائلته ومن حوله وبالذات امه (ستلعب دورها Jennifer) وهي الآخرى لديها مشاكلها الخاصة وتحاول البحث عن ذاتها ولدينا أيضاً والده (سيلعب دوره Micheal) وكذلك اخته (ستلعب دورها Brigette Lundy-Paine) وأيضاً طبيبته النفسية (ستلعب دورها Amy Okuda). بين محاولة هذه العائلة أن تعيش حياة طبيعية وبين معاناتهم مع مفهوم ”الحياة الطبيعية“ ومعاناة ابنهم سيحاول هذا المسلسل تقديم هذه القصة بشيء من الكوميديا.

Robia Rashid هي مؤلفة المسلسل ستتواجد بالطبع كمنتج منفذ للعمل وسيتواجد برفقتها أيضاً Seth Gordon الذي سيُخرج الحلقة الافتتاحية لهذه الكوميديا السوداء التي سيبدأ انتاجها في وقت متأخر من هذا العام في لوس أنجلوس.

مسلسل كوميدي آخر يُضاف لمجموعة المسلسلات الكوميدية التي يتم انتاجها لـNetflix حالياً بجانب GLOW وFriends From Collage ومسلسلات آخرى عديدة، بين القديم والجديد وبين مسلسلات قسم نتفليكس أمريكا الشمالية وبقية أقسام العالم، المنصة العالمية تتقدم شيئاً فشيئاً وترسم مخططاتها بشكل واضح نحو محتوى متنوع مختلف وبالطبع كثير ربما أكثر من أن يتحمله المشاهد العادي، ولكن المنصة تراهن على تنوع مشتركيها واختلاف ثقافاتهم واعمارهم وما يفضلونه وتحاول أن تكون المكان الذي يلجأ له الجميع مهما اختلفت أفكارهم.