مسلسلين كوميديين جديدين على FXX

طلبت شبكة FXX عشر حلقات من مسلسل كوميدي جديد بعنوان Man Seeking Woman،المسلسل سيكون ضمن جدولة عام 2015 و هو مبني على كتاب للكاتب الكوميدي simon rich بعنوان (The Last Girlfriend On Earth, Man Seeking Woman)،سايمون ريتج الذي يعد احد اصغر كتاب SNL في التاريخ سيكون احد اصغر مبتكري المسلسلات في التاريخ ايضا و سيرافقه في الانتاج لورن مايكلز مبتكر SNL و كل من Andrew Singer و Jonathan Krisel الذي سيتولى الاخراج ايضا.
البطولة ستكون للممثل الكندي Jay Baruchel  الذي سيلعب دور Josh Greenberg و هو شاب رومانسي ساذج في رحلته للبحث عن الحب بعد ان تتركه صديقته التي كانت معه لفترة طويلة. المسلسل سيركز على عالم المواعدة المليء بخيبات الامل و الألم لصاحبنا جوش غرينبرغ الذي يأبى ان يستسلم في انتظار من تستحق كل هذا العذاب لأيجادها.
Eric André و Britt Lower و Maya Erskine سيكونوا ضمن الكاست.

في نفس الفلك تقوم شبكة FXX بالعمل على المسلسل الكوميدي Death Pact سيكون مؤلف من 10 حلقات ايضا من بطولة Tracy Morgan الذي نعرفه جميعا من مسلسل NBC المشهور 30 ROCK و من ابتكار مبتكري احد افضل المسلسلات الكوميدية على الاطلاق من وجهة نظري It’s Always Sunny In Philadelphia.يبقى لنذكر انه لا تاريخ محدد لجدولة هذا المسلسل خصوصا ان ترايسي مورغان مازال في فترة العلاج بعد حادثة السير التي تعرض لها في الطريق العام في نيوجيرزي في 7 من الشهر الماضي.