9 حلقات اضافية لموسم Superstore الثاني

أعلنت NBC عن طلبها لـ9 حلقات اضافية للموسم الثاني من المسلسل الكوميدي Superstore مما سيجعل الموسم الثاني لهذا المسلسل يُكمل الـ22 حلقة خاصةً وأنه كانت القناة قد طلبت موسم ثاني مكون من 13 حلقة فحسب في الربيع الماضي ولكن مع هذا التجديد فنحن ننظر لاستمرار هذا العمل لفترة أطول.

ادارة القناة كانت سعيدة للغاية بما أنجزه المسلسل وبأرقامه ورغم تغيير ليلة عرضه ولكن المسلسل يُبلي بلاءً حسناً حسب ادارة القناة خاصةً وأنّه يُجاور The Good Place في ليلة الخميس وكلاهما يجلب أرقاماً جيدة للقناة، ادارة NBC تقول أنّها تنظر لساعة كوميدية قوية ستحاول الحفاظ عليها طوال هذا الموسم.

وعلى ذكر The Good Place فبين الآراء الايجابية للنقاد ونسب المشاهدة الجيدة ولكن من غير المتوقع أن نرى المسلسل يحصل على طلب مشابه لـSuperstore لأنَّ الموسم الأول من هذا المسلسل مكتوب بشكل لا يُتوقع له أن يستطيع الخروج من حيز الـ13 حلقة المطلوبة منه فنحن ننظر لقصة ”محدودة“ لذا إن كان هنالك تجديد لهذا المسلسل فسيكون غالباً لموسم ثاني مباشرةً.

بدأ الموسم التلفزي إذاً وستبدأ اخبار التجديدات والالغاءات بالتكاثر هذه الايام، نتمنى لكم موسماً ممتعاً وبالنسبة لنا سنواصل كالعادة تغطيتنا للأخبار باستمرار