كل ما تود ان تعرفه عن Class المسلسل المشتق من Doctor Who

في اكتوبر/تشرين الأول الماضي أعلنت BBC أنّها تخطط لانتاج مسلسل مشتق من Doctor Who يكون ”شبابي“ اكثر بعض الشيء، المسلسل اخذ عنوان Class واليوم سنُجيبكم على أغلب الأسئلة المحاطة بهذا العمل.

ما هي قصة المسلسل؟ class-5

عشاق Doctor Who يعرفون اكاديمية ”Coal Hill“ جيداً قد زارها المسلسل كثيراً ولكن اليوم Class سيُكرز على الحياة اليومية لهذه الاكاديمية وما تعانيه من اخطار قادمة من الزمكان، حيث ستكون بداية المسلسل مع بداية العام الدراسي حيث يجتمع مجموعة من الطلاب لمحاربة الاخطار التي تُحيط بالاكاديمية ومن هناك ستبدأ رحلتهم بحماية عالمهم ومدرستهم الثانوية.

من هم ابطال المسلسل؟

سيلعب دور البطولة في المسلسل كل من Greg Austin في دور ”تشارلي“ وSophie Hopkins في دور ”أيبرل“ وكذلك Fady Elsayed في دور ”رام“ وVivian Oparah في دور ”تانيا“ وبجانبهم ستتواجد المعلمة كويل التي ستلعب دورها Katherine Kelly، بالطبع سيظهر الكثير من ضيوف الشرف في المسلسل بأشكل وشخصيات مختلفة كما اعتدنا على هذا الامر من المسلسل الأصلي.

هل المسلسل حقاً موجه للفئات الصغيرة؟

على العكس، القناة أعلنت أنّه موجه للفئات ”الواعية“ وأنّه لا يصلح كثيراً للمشاهدة من قبل صغار السن، نعم المسلسل شبابي بعض الشيء ولكنه ليس موجه للاطفال.

كم عدد حلقاته وهل تم تحديد موعد عرضه؟

عدد حلقات الموسم الأول سيكون 8 حلقات، تم تحديد موعد الـ22 من اكتوبر/تشرين الأول القادم ليكون موعد عرض أول حلقتين من المسلسل  على BBC Three وسيكون عنوان الحلقتين For Tonight We Might Die وThe Coach with the Dragon Tattoo على التوالي، وسيتم في وقت لاحق عرض المسلسل في أمريكا على قناة BBC America.

هل سيظهر ”الدكتور“ في المسلسل؟ class-3

نعم ستظهر شخصية الدكتور التي يلعب دورها Peter Capaldi في افتتاحية المسلسل حيث سيهيأ أبطال المسلسل لمحاربة الشرور ويُعطيهم بعضاً من أسراره.


مازال هنالك الكثير من المفاجئات والأسرار حسب كلام Patrick Ness مبتكر المسلسل ولكن هذا ما يمكننا اخباركم به حالياً، يبدو عمل مثير للاهتمام وبالتأكيد عشاق مسلسل Doctor Who سيكونون على استعداد لمشاهدة هذا العمل الذي هو بالمناسبة ليس أول عمل مقتبس من السلسلة الأصلية فقد كان هنالك مسلسل Torchwood الذي عُرض عام 2006، بقي فقط أن ننتظر لنرى ماذا يمكن أن يُقدم هذا المسلسل حتى  يعود المسلسل الأصلي في حلقته الخاصة بعيد الميلاد ثم سيتوجب علينا الانتظار حتى العام القادم لرؤية الموسم العاشر من Doctor Who.