طغيان Tyrant سينتهي بنهاية موسمه الثالث

أعلنت FX قبل قليل أنَّ الحلقة الأخيرة من الموسم الثالث التي سيبدأ عرضها بعد بضعة ساعات ستكون هي آخر حلقات المسلسل على الاطلاق حيث سيُنهي المسلسل قصة آل ”فايد“ إلى الأبد مع هذه الحلقة الأخيرة.

المسلسل قدم نفسه كمسلسل صيفي ناجح ”نسبياً“ في العامين الماضيين ولكن هذا العام شهدت أرقامه انخافضاً أكثر من الانخفاض الذي حدث في الموسم الماضي لذا يبدو أنَّ FX توجهت نحو الغاءه.

قصة المسلسل وعالمه واحداثه التي تدور في الشرق الأوسط لم تكن مساعد كبير كما تحدث أحد اداريي القسم التلفزي لشركة FOX 21 التي تتبع لها القناة ولكن مع ذلك مدح مبتكري المسلسل على ما قدموه وشكرهم على المسلسل ولم يلغي فكرة ايجاد ربما ”منصة“ آخرى لاستكمال المسلسل مستقبلاً حيث لم يغلق الباب نهائياً تجاه المسلسل بل ابقاه مفتوح ولو قليلاً، كذلك وعد المشاهدين الأوفياء للمسلسل بحلقة أخيرة لن تخيب ظنهم كما يأمل.

إذاً مسلسل آخر ينتهي لدى FX مع بداية الموسم الخريفي بالتأكيد هذا القناة تمتلك العديد من المشاريع الدرامية المهمة التي تحضر لها والتي من الممكن أن تحصل على فترة الصيف القادمة لتحل محل Tyrant فالقناة تُجهز بالفعل لمسلسلات عديدة يمكنكم الاطلاع عليها كاملةً من هنا