Featured Video Play Icon

لمحة أخرى إلى The Young Pope وموعد انطلاقه (تريلر)‎

في وقت مبكر من صباح اليوم نشرت Sky أول تريلر طويل لمسلسلها الدرامي القادم The Young Pope معلنةً عن موعد بداية عرضه في الـ27 من الشهر القادم اكتوبر/تشرين الأول.

الدراما المكونة من 10 حلقات أخرجها المخرج السينمائيّ الشهير باولو سورنتينو تتبع القصة المتخيللة لرجل يدعى ليني بيلاردو سيلعب دوره النجم السينمائي (جود لو)، البابا بيوس الثالث عشر، أول بابا أمريكيّ في التاريخ. يافع وجذاب، تعيينه قد يبدو نتيجة لإستراتيجية إعلامية ناجحة من طرف مجمع الكرادلة. لكن في الفاتيكان، الأمور ليست دائماً ما تبدو عليه. داهية وساذج، متشدد ومتحرر، ساخر ومتحذلق، مجروح وعديم الرحمة، بيوس الثالث عشر يسعى على طريق الوحدة والعزلة ليجد إلهاً للبشرية. ولنفسه.

شارك في كتابة المسلسل كل من Umberto Contarello وTony Grisoni وStefano Rulli بالاضافة طبعاً إلى Paolo Sorrentino الذي أخرج جميع الحلقات الـ10، سيتواجد في المسلسل بجانب Jude Law كل من النجمة الاوسكارية Diane Keaton وكذلك النجم الايطالي Silvio Orlando بالاضافة إلى كل من Scott Shepherd والنجمة البلجيكية الأصل Cécile De France.

إذاً نحن أمام عمل درامي ضخم على ما يبدو، نأمل أن يكون على قدر التوقعات وأن يقدم لنا شيئاً ما دراما مختلفة خاصةً وأنّه قادم من عمالقة القنوات في العالم في انتاج مشترك وكبير نتحدث عن Sky وHBO وCanal+، لذا نتوقع الكثير من هذا العمل.