Featured Video Play Icon

صندانس تعلن تاريخ انطلاق موسم Rectify الرابع والأخير (تريلر)

تستعد قناة صندانس لتوديع أنجح مسلسلاتها نقدياً لحد الساعة وأحد أفضل المسلسلات على الهواء حالياً. تم الإعلان اليوم خلال الجولة الصيفية لمؤتمر رابطة نقاد التلفزيون أن دراما Rectify ستستهل موسمها الرابع والأخير المكون من 8 حلقات الخريف المقبل.

الموسم الرابع سيبدأ أحداثه بقفزة زمنية مهمة مابين الموسمين، وسنرى شخصيات مختلفة بالخصوص أمانثا التي ”تخوض بعمق في رحلتها لاستكشاف ذاتها“ على حد تعبير الممثلة أبيغيل سبنسر التي تلعب الدور. أما عن النهاية, مؤلف المسلسل راي مكينون قال أن أيدن يونغ الذي يلعب دور دانييل سأله قبل 5 سنوات ما إذا كان دانييل قد ارتكب التهمة المنسوبة إليه، ومن هذا السؤال انبثق حوار فلسفيّ بينهما حول هذا الأمر.

هل ستكون نهاية مرضية؟ ”نأمل أن تكون الطريقة التي تعاملنا بها مع الامر في النهاية مرضية. الأكيد هو أنه سيتم الكشف عن شيء ما.“ أجاب مكينون. هل نهاية المسلسل تشبه النهاية التي تخيلتها؟ أجاب مكينون بطريقته الفلسفية الخاصة متكلما عن رغبة الإنسان الدائمة بالخواتيم وأن الحياة لا تقدم دوماً تلك الخواتيم، مضيفاً بإختصار ”نعم و لا، لقد انتهى بالطريقة التي توقعتها وبطريقة لم اتوقعها بنفس الوقت“.

كانت قناة صندانس قد طرحت في وقت سابق تريلراً قصيراً يستعرض الأحداث السابقة في المسلسل، لا يستعرض أي لقطات جديدة من المسلسل لكنه يزيدنا

إلى جانب ذلك، أطلقت صندانس تريلراً جديداً يستعرض أحداث المواسم الثلاثة السابقة ونلقي فيه نظرة على حال الشخصيات في الموسم الرابع، والذي يمكنكم رؤيته من الأعلى. يزيدنا هذا التريلر شوقاً لمعرفة ما يخبيه لنا Rectify في جولته الأخيرة لدانييل هولدن وعائلته عندما يستأنف عرض حلقاته يوم 26 أكتوبر المقبل.