ديفيد سبيد هو قائد روست روب لو

بينما يحتفل الأمريكان بإجازة يوم عيد العمل عبر الاستمتاع بأشعة الشمس وشوي اللحم، شوي من نوع أخر سيكون على الهواء على قناة كوميدي سنترال في روست نجم باركس أند ريك والويست وينغ، روب لو. سيشرف على عملية الشوي هذه المرة الكوميديان ديفيد سبيد نجم SNL السابق.

قال ديفيد معلقاً على تعيينه مقدماً للروست أنَّ كوميدي سنترال ”طلبت من مجموعة من الأشخاص القبيحين أن يقوموا بعمل روست لشخص وسيم فقلت بالطبع لمّ لا ثم فيما بعد عرفت أنني لست الرجل الوسيم!“. لم يتم الإعلان لحد الساعة عن بقية المشاركين في الروست، لكن يتوقع حضور أغلب الطاقم المعتاد للروت على رأسهم الزعيم جيف روس.

هذا الروست يأتي بعد روست العام الماضي لجاستن بيبر والعام الذي سبقه كان لدينا روست للنجم جيمس فرانكو، إذا لم تكن تعرف ما هو الروست فهو حدث شبه-سنويّ تقوم به قناة كوميدي سنترال حيث يجتمع مجموعة من الكوميديين (و بعض المشاهير الغير كوميديين) ليقومو بعدة نكات ”حراقة“ حول موضوع/ضحية الـRoast. في كل Roast هناك Roast Master هذه المرة سيكون هو ديفيد سبيد، دوره أشبه بمقدم أو مُضيف، حيث يقوم بافتتاح البرنامج و كذا تقديم النكات بين كل ضيف و أخر، وفي نهاية العرض سيحاول الموضوع/الضحية رد الدين لهم واحداً واحداً.

سيتم تصوير الروست في الـ27 من أغسطس/آب القادم على أن يعرض يوم عيد العمل 5 من سبتمبر/أيلول المقبل.