Curb Your Enthusiasm يعود لـHBO في موسم تاسع

بعد 5 سنوات من التردد والأخبار المتضاربة والرغبة التي كانت لدى جميع عشاق احد أساطير الكوميدية التلفزية المبدع لاري ديفيد، أعلن الرئيس الجديد لـHBO في أول ظهور رسمي له كايسي بلويز عن عودة لاري ديفيد لـHBO لانجاز موسم تاسع من المسلسل الكوميدي الشهير للغاية Curb Your Enthusiasm.

كايسي بلويز كان مدير المحتوى الكوميدي في HBO وتم ترقيته ليصبح مدير البرامج العام خلفاً لمايكل لومباردو في مايو/آيار الماضي وفي أول ظهور رسمي له في منصبه الجديد أعلن عن عودة الاسطورة الكوميدية مبتكر Seinfeld لاستكمال المسلسل الذي طال انتظار استكماله Curb Your Enthusiasm، كايسي أعلن عن سعادة HBO بموافقة لاري على العودة وأعرب عن سعادته وانتظاره لما سيقدمه لاري في الموسم التاسع.
بالنسبة لـلاري ديفيد عندما تم سؤاله لماذا الآن وافقت لتفعل ذلك بالتحديد أجاب بطريقته الكوميدية المعتادة قائلاً ”بكلمات يوليوس قيصر الشهيرة ”غادرت، لم أفعل شيء، رجعت““.

عودة لاري كانت منتظرة ومتوقعة ولكنها تأخرت كثيراً لذا جعلت البعض يشك في أنّه لا عودة، HBO دائماً كانت تنتظر عودته وأشرعت له أبوابها بشكل علني وقيل ذلك في كل مرة كان يُذكر فيها المسلسل أنّهم على تواصل دائم معه وينتظرونه ليعطيهم الموافقة فقط وهم جاهزين لعودته، وهذا ما حدث اليوم بالفعل، لا أخبار عن الكاست المتوقع تواجده ولكن من المتوقع أن يتواجد الكاست الذي شارك في المواسم السابقة كما هو وسيتم تأكيد ذلك فيما بعد.

Curb Your Enthusiasm أحد المسلسلات المختلفة للغاية في عالم الكوميديا، لاري ديفيد قدم عمل مختلف للغاية ومميز وهذا لا جدال حوله، ولا شك أبداً أنَّ ما سيقدمه سيكون مميزاً، لذا دعونا ننتظر فحسب فمع لاري الكوميديا مؤكدة.