جيف دانيلز بطلاً لمسلسل نتفليكس القصير القادم Godless

ميريت ويفر، توماس سانغستر، جيريمي بوب، جميع تلك الأسماء انضمّت مؤخراً لطاقم التمثيل في مسلسل شبكة نتفليكس القصير القادم Godless، والذي يعتبر من أوائل المسلسلات القصيرة في الشبكة، هاهي الإضافة الجديدة التي تعتبر الأكبر لحد هذا الوقت، ألا وهي انضمام النجم المميّز الحائز على جائزة إيمي: جيف دانيلز.

من كتابة واخراج سكوت فرانك، Godless هو مسلسل دراميّ تقع أحداثة في عام 1884 في ولاية نيومكسيكو، من بطولة جيف دانيلز. اذ ستتمحور أحداث القصّة حول شخصيّتة كَفرانك جريفن، الشخصيّة الخارجة عن القانون ورئيس عصابة سابق، سيقوم فرانك بمطاردة أحد أفراد عصابتِه روي غود، الذي سبق وأن قام فرانك برعاية والدِة منذ الصغر، ليصبح روي كالإبن والشريك لفرانك لكنه يتحوّل فيما بعد لعدوّه اللدود; لعدم مقدرة فرانك من تحمّل سلوك ”ابنه“ روي، الذي بدوره هو الآخر يقوم بالهرب والإختباء من فرانك. مطاردة فرانك لروي تقوده فيما بعد لبلدة هادئة تدعى La Belle، وهي بلدة عُرف بأنّها مسكونة في نيومكسيكو; نظراً لموت جميع الرجال في حادث انفجار أحد المناجم هناك، لتأخذ أحداث القصّة مجراها من لحظة وصول فرانك لتلك البلدة.

من جهةٍ أخرى، ستلعب ميريت ويفر (زوي من Nurse Jackie) دور ماري أغنيس، أرملة عُمدة المدينة الأخير، بينما سيلعب توماس سانغستر (جوجن رييد من Game of Thrones) دور وآيتي وِين، نائب المدينة الذي لايخاف من مواجهة أيّ شخص، وبالرغم من ذلك لا يزال صبياً أكثر من كونِه رجلاً ولديه الكثير ليتعلّمه. بينما سيقوم جيريمي بوب بدور المُحرّر الذي أصبح مهووسا لسنواتٍ عدّة بالكتابةِ حول عصابة فرانك كيفن.

لم يتم الإفصاح عن أيّ معلومات حول مواعيد العرض بعد، وعلى مايبدو بأن طاقم العمل يكتمل شيئاً فشيئا، لكن السؤال هنا هل سيكون Godless اسماً جديداً في لائحة المسلسلات البارزة في الشبكة؟