تفاصيل جديدة حول موسم Peaky Blinders الثالث

مزعج, أليس كذلك, هذا الإنتظار الممل مابين كل موسم وأخر من مسلسلك المفضل؟ خصوصاً إذا كان ذلك المسلسل بريطانياً وبالكاد يتم الترويج له, وعلى وجه الأخص إن كان إسمه Peaky Blinders.

رغم أننا نفضل أن يتم توفير ميزانية الترويج للقيام بأشياء أكثر أهمية في المسلسل (كاقتناء المزيد من موسيقى الروك الرائعة التي نستمتع بها في كل حلقة من المسلسل), إلا أننا نود لو أن القليل من التفاصيل تظهر بين الفينة والأخرى حول المسلسل.

أول صفحتين من تقرير مجلة Crime Scene حول الموسم الثالث
أول صفحتين من تقرير مجلة Crime Scene حول الموسم الثالث

في العدد الثالث من مجلة Crime Scene المتخصصة في أعمال الجريمة تم تخصيص فقرة للحديث عن بعض تفاصيل الموسم الثالث من Peaky Blinders, إليكم أهمها:

  • التصوير انتهى في فبراير, و BBC تعمل على إطلاق المسلسل في أسرع وقت. الموسم سيصدر في الربيع هذا مؤكد, لكن متى بالظبط؟ لا شيء مؤكد لحد الساعة لكن حسب ما قالته الممثلة Helen McCrory (العمة بولي) في إحدى المقابلات التلفزيونية فإنه أنه سيصدر في أبريل, لكن باستثناء ما إذا كانت McCrory تعمل بشكل سريّ في قسم الجدولة بالـBBC فسنأخذ هذا الموعد على أنه تخمين فقط, لكن نتمنى أنه صحيح.
  • العصابة ستتوسع عالمياً, في أمريكا على وجه التحديد, وهو أمر يتناسب والشعبية العالمية التي يحضى بها المسلسل خصوصاً في أمريكا بعد عرضه على نتفليكس.
  • الموسم الثالث سيركز على عواقب النجاح الذي وصل إليه تومي, خصوصاً بعد أن نال كل ما يريده.
  • الموسم سيفتتح بمشهد زفاف تومي, لكن من ستكون العروس؟ غريس أم ماي؟ لا نعلم, ننتظر ونرى.

paddy-considine-peaky-blinders

  • سينضم Paddy Considine للطاقم في محور رئيسي, حيث سيلعب شخصية قس غير طيّب. الشخصية تم وصفها على أنه ”ممثل لقوة تفوق بكثير كل ما واجهه تومي سابقاً“
  • الراحل ديفيد بوي سجل إحدى أواخر أعماله الموسيقية للمسلسل. كما سيتم إصدار ساوندتراك رسميّ للمسلسل يتضمن كل تلك الموسيقى الرائعة التي نستمتع بسماعها في كل حلقة من المسلسل.
  • مايكل, إبن بولي, سيحصل على دور أكبر هذا الموسم, خصوصاً وأن الموسم السابق كان متركز أكثر على إثبات ولائه ورغبته في أن يتعلم حرفة العائلة.
  • كما عرفنا من المقابلة السابقة, قصص Peaky Blinders مستوحاة من ماضي عائلة مؤلف المسلسل ستيفن نايت, وهذا الموسم ليس إستثناء.

عدى عن كل ذلك, سيقوم ستيفن نايت بكتابة سكربت من تتمة ثلاثية الألفية التي كتبها ستينغ لارسن المعنونة The Girl In The Spider’s Web والتي كُتبت بعد وفاته من طرف كاتب أخر. هذا كل ما لدينا, سنوافيكم بأية تفاصيل أخرى فور صدورها.