HBO تطلب مسلسلاً كوميدياً جديداً

بعد أيام قليلة من إلغاء Enlightened الكوميديّ, شبكة HBO تقوم بالتوقيع مع مؤلفيّ مسلسل Big Love الدراميّ Mark V. Olsen و Will Scheffer لكتابة مسلسل كوميديّ جديد.

وسيكون المسلسل, الذي طلبت HBO ـ 6 حلقات منه, بإسم ”Getting On“. الذي سيكون مقتبساً من المسلسل البريطانيّ الفائز بجائزة الـBAFTA الذي يحمل نفس الإسم.

Mark V. Olsen و Will Scheffer هما من كتبا الحلقة الافتتاحية للنسخة البريطانية الأصلية للمسلسل على الـBBC. وسيكون منتج المسلسل الأصلي Geoff Atkinson أيضاً منتجاً تنفيذياً للنسخة الامريكية. وسيكون هذا هو العمل الاول لـMark V. Olsen و Will Scheffer مع HBO منذ انتهاء Big Loe قبل سنتين بعد رحلة 5 مواسم على القناة.

سيدور المسلسل الكوميديّ في القسم النسويّ من جناح طب الشيخوخة في مستشفى متعثّر, ويتمحور حول أطباء و ممرضات و إداريي المشفى وهم يكافحون في سعيهم نحو رعاية المسنين في نظام رعاية صحيّ سيء.

هذا وقد استمر المسلسل الأصلي لثلاثة مواسم, فيما مجموعه 15 حلقة, ليفوز بجائزة BAFTA عن فئة أفضل ممثلة كوميدية لصالح نجمة المسلسل Jo Brand و ترشيح لفئة أفضل كتابة.

وبهذا ينظم هذا المسلسل الكوميديّ إلى قائمة المسلسلات الكوميدية التي طلبتها HBO بجانب Family Tree الذي تم طلب 8 حلقات منه, و الذي سيعرض في مايو القادم.