Featured Video Play Icon

شبكة TNT تعلن عن مسلسلاتها الصيفية (فيديو)

لماذا قد تضع إعلانا مكتوباً بسيطاً بينما يمكنك أن تضع تريلر يعلن فيه ”ذا روك“ عن جدول مسلسلاتك الصيفيّ؟ شبكة TNT إختارت الخيار الثاني, و أصدرت الفيديو الذي ترونه بالأعلى, يضم خليطاً مابين مشاهد من الموسم الماضي و مشاهد جديدة من مسلسلاتها الصيفية الجديدة و كذا المسلسلات العائدة في موسم جديد.

من بين الوجوه المألوفة, لدينا Falling Skies (و الذي, كالعادة, يفتتح الموسم بحلقة من ساعتين), Perception, Major Crimes, و الثنائي النسوي Rizzoli & Isles و الثنائي الذكوريّ Franklin & Bash. من بين الوجوه الجديدة, لدينا The Hero, 72 Hours, Cold Justice و King & Maxwell.

لمن ليس لديه الوقت لمشاهدة التريلر أعلاه او ببسطاة لا يحب خشة ”ذا روك“, أرفقنا في ختام المقال التواريخ كلها. أما الآن, سنخبركم بتفاصيل المسلسلات الجديدة

سبب وجود ”ذا روك“ (دواين جونسون) في التريلر أعلاه هو أنه مقدم برنامج واقع تنافسيّ يدعى The Hero. لا جديد بهذا الخصوص, زمرة من الاشخاص يتنافسون مع زمرة اخرى من الاشخاص..

72Hours برنامج واقع أخر يدور أيضاً حول زمرة من الاشخاص يتنافسون مع زمرة اخرى من الاشخاص

Cold Justice برنامج واقع حول محققتين وهما تحققان في قضايا قتل غير محلولة. مكون من ثمانية حلقات

وأخيراً, King & Maxwell الذي ليس برنامجاً واقعياً أو أي شيء واقعيّ على ما يبدو. مسلسل يدور حول محققين ”من نوع خاص“, إذ ليسا من النوع المعتاد من المحققين, بل هما عميلان سابقان في الخدمة السرية, حيث سيستخدمان ”مهاراتهما الخاصة“ لحل القضايا.

تواريخ المسلسلات الصيفية لـTNT موسم 2013

6 يونيو
The Hero (الحلقة الافتتاحية)
72Hours (الحلقة الافتتاحية)

9 يونيو
Falling Skies (افتتاحية ساعتين للموسم 3)

10 يونيو
Major Crimes (إفتتاحية الموسم 2)
King & Maxwell (الحلقة الافتتاحية)

18 يونيو
Rizzoli & Isles (إفتتاحية الموسم 4)
Perception (افتتاحية الموسم 2)

24 يوليو
Franklin & Bash (إفتتاحية الموسم 3)

27 اغسطس
Cold Justice (الحلقة الافتتاحية)

هل ستشاهد أي من مسلسلات TNT هذا الصيف؟