AMC تجهز لإطلاق مسلسلين دراميين جديدين

بعد إنتهاء Breaking Bad و إلغاء The Killing الكل يتطلع لرؤية ما ستقدمه AMC تالياً, وهاهي الآن تحضر لإطلاق مسلسلين دراميين السنة القادمة. الامر يتعلق بـTurn و Halt & Catch Fire الذين كنا قد ذكرناهما مسبقاً في الدليل الشامل لمسلسلات هذا الموسم.

AMC
Turn

الاول Turn دراما تدور حول شبكة جواسيس ”جورج واشنطون“ الخاصة, التي تدعى ”عصابة كولبر“, حيث تنطلق أحداث المسلسل من سنة 1778 حيث يقوم المزارع المدعو Abe Woodhull في مدينة نيويورك رفقة مجموعة من اصدقاء الطفولة بتكوين منظمة للتجسس تحت اسم The Culper Ring, و يلعبون دورا هاما في صراع امريكا في تلك الفنرة من اجل الاستقلال. المسلسل مبني على رواية Washington’s Spies للكاتب Alexander Rose.

Halt & Catch Fire
Halt & Catch Fire

أما Halt & Catch Fire الذي يلعب فيه Lee Pace نجم Wonderfalls و Pushing Daisies دور البطولة, فتدور أحداثه في ثمانينات القرن الماضي بولاية تيكساس, حيث يبزغ نجم مجموعة من الاشخاص بموهبتها في مجال صناعة الحواسيب و الاعلاميات و تقدم الاضافة الكبيرة لهذا المجال عن طريق العديد من الاختراعات التي يقدمونها لاكبر الشركات في تلك الفترة اضافة الى فضلهم الكبير في هذا التطور. سيقوم المسلسل بالتركيز على العلاقة بين هؤلاء الاشحاص اضافة الى الظروف التي ادت بهم الى التوجه لهذا المجال.

على أمل ان يكون هذين المسلسلين على قدر التطلعات, لنرى ما بجعبة AMC.