تفاصيل جديدة حول Better Call Saul

كما كان الحال مع Breaking Bad, بسبب التكتم الشديد على التفاصيل, المعلومات التي تصلنا حول Better Call Saul لا تزال ضئيلة للغاية ولا تعطينا تصوراً كافياً حول المسلسل.

كل ما عرفناه لحد الساعة حول المسلسل المشتق من Breaking Bad هو أنه سيتمحور حول شخصية المحاميّ (صول غودمان) و سيكون اسمه Better Call Saul. لا نعرف حتى ما إذا كانت أحداث المسلسل تجري بعد أحداث Breaking Bad أم قبله بكثير. لكن ظهرت مؤخراً بضعة تفاصيل, تفاصيل صغيرة للغاية, حول المسلسل و حول مُحامينا المفضل على التلفزيون.

في مقابلة مع Yahoo TV أوضح كاتب و منتج المسلسل Peter Gould أن كثيراً من أحداث المسلسل ستدور في قاعة المحكمة, لذلك نحن على موعد لرؤية مهارات (صول غودمان) في المحاماة. يقول Gould: ”لباسه مثير للسخرية, إعلاناته مثيرة للسخرية, لكنه يجيد عمله.“, يضيف قائلاً, ”لو أنصتم إلى النصائح التي قدمها لـ(والت) طيلة الوقت لرأيتم انها كانت نصائح جيدة حقاً. لو أن (والت) استمع لنصائح (صول) قليلاً, لكان المسلسل قد اتخذ اتجاهاً مختلفاً كلياً, إتجاها قد لا يكون بالضرورة مثيراً مثل الذي اتخذه المسلسل“.

لكن Gould, الذي قضى بعض الوقت في المحاكم بغرض ”البحث“, على حد تعبيره, لم يفصح لنا عن أية تفاصيل أخرى. لكنه فسّر سبب التركيز على (صول) من دون الشخصيات الاخرى: ”لقد ادركنا أنها شخصية, و ممثل, يمكن أن يتمحور حوله مسلسل بكامله.“

قد يكون Better Call Saul مجرد محاولة من AMC لحلب المزيد من المال من Breaking Bad لكننا مهتمون بعض الشيء بالمسلسل, و بالتأكيد نتمنى ان يكون مسلسلاً على قدر التطلعات, ولن نمانع ظهوراً او إثنين لـ(جيسي) و/أو (والتر) في المسلسل! 🙂