أولى الصور تظهر من Deutschland 86 القادم هذا الخريف

هل تذكرون Deutschland 83، الدراما الألمانية التي ظهرت صيف 2015 وأبهرتنا جميعاً؟ الموسم الثاني المعنون Deutschland 86 تم الانتهاء من تصويره قبل أشهر قليلة ودخل أخر مراحل الإنتاج، ويبدو أننا موعودون بمشاهدة العميل مارتن راوخ على شاشاتنا مجدداً عما قريب.

ستنطلق أحداث الموسم الثاني، كما هو واضح من عنوانه، في 1986 بعد ثلاثة سنوات من أحداث الموسم السابق. بعد تعرضها للإهمال من طرف موسكو وبسبب حاجة ماسة للمال، تدفع سلطات ألمانيا الشرقية بعملاءها السريين نحو تجارب مع الرأسماليين لإنقاذ سفينتهم الإشتراكية الغارقة. بعد نفيه نحو إفريقيا لأفعاله في 1983، يعود مارتن راوخ مجدداً إلى العمل الميداني. اتفاقيات سرية ومهمات خطيرة تقوده إلى رحلة عبر جنوب إفريقيا، أنغولا، ليبيا، باريس، برلين الغربية، وعائداً أخيراً إلى برلين الشرقية، حيث سيتعين عليه القيام باختيارات مستحيلة.

سنتبع رحلة بطلنا الغير-مغوار في أجواء الثمانينات، مع البريسترويكا، الحروب الباردة، الصراع ضد التفرقة العنصرية، سنة مليئة بالإرهاب في أوروبا الغربية، وذلك الشعور المتغلغل إلى داخل أرض الوطن والذي يوحي بأن النهاية قد أصبحت قريبة.

باعتبار أن المسلسل انتهى تصويره من فترة قصيرة وموعد عرضه لا يزال بعيداً بشهور، من المستبعد أن نحصل على تريلر في أي وقت قريب، لكن إلى حين قدوم ذلك الوقت لدينا لكم مجموعة من الصور التي تظهر فيها مختلف الشخصيات، جديدة وعائدة، في أماكن مختلفة من القصة، والتي توحي بأن هذا الموسم سيكون مختلفاً جداً عن سابقيه.

تصوير الموسم بدأ في برلين، هذه صور منه:

وانتهى في جنوب إفريقيا، كيب تاون ونواحيها على وجه التحديد، حيث تم تصوير كل أحداث الموسم التي دارت في القارة الإفريقية:

كما نشرت مجلة FILM & TV KAMERA الألمانية بعض الصور من خلف كواليس تصوير المسلسل:

كل هذا يجعلنا متحمسين جداً لمشاهدة ما يخبئه لنا مؤلفا هذه التحفة Anna و Jörg Winger في هذا الموسم، الذي سينطلق — حسب ما أورده موقع QuotenMeter الألماني في حوار منشور مع Jörg — في الخريف المقبل على خدمة الفيديو الخاصة بأمازون في ألمانيا وكذا مناطق أخرى من العالم، وعلى Sundance Channel في أمريكا.