دراما The Walking Dead تحصل على موسم تاسع

أعلنت AMC قبل قليل رسمياً عن تجديد مسلسلهم الأنجح على الاطلاق The Walking Dead لموسم تاسع من المتوقع أن يُعرض في وقتٍ لاحق من هذه السنة.

خبر التجديد لا يُعتبر مفاجئة بشكل كبير فعلى الرغم من بعض الهبوط في نسب المشاهدة إلا أنَّ المسلسل مازال محافظ على مستواه وأرقامه العالية لو تمت مقارنته بالمسلسلات الآخرى، المفاجئة الحقيقية تتعلق بتغيير المسؤول العام عن المسلسل فقد أعلنت القناة عن تعيين الكاتبة Angela Kang كمسؤول عام للمسلسل خلفاً لـScott M. Gimple.

بالطبع Angela كاتبة متمرسة جداً تواجدت منذ زمن طويل مع المسلسل وتسلقت سلم الوظائف من منتج إلى منتج منفذ مساعد وها هي الآن تستلم المركز الأهم مركز المسؤول العام.

ادارة القناة عبرت عن سعادتها الكبيرة بالمسلسل وبما يقدمه وقالوا أنّ هذا اليوم يُعتبر يوم مهم في تاريخ المسلسل وأنّهم أرادوا أن يُقدروا ما قدمته Angela خلال مسيرتها مع المسلسل التي جعلتها تستحق التواجد على قمة الهرم.

بالطبع The Walking Dead توقف بعد الحلقة الثامنة في الشهر الماضي ومن المتوقع أن يعود ليعرض حلقاته الثمانية المتبقية ابتداءً من الـ25 من فبراير/شباط.

  • Abdou mc

    السؤال هنا و الذي يعيد طرح نفسه مراراو تكرارا هو متى ينتهي المسلسل لان القناة بالتاكيد اذا ارادت تستطيع تجديده الى 15 موسم بسبب أرقامه العالية

    • درامي لعين

      تابعت الموسم الاول قبل سنوات بسبب ان بعض الاصدقاء ازعجوني بالتحدث عنه شغلهم الشاعل كان التحدث عن هذا المسلسل ولم يرق لي تماما ووجدت ان ليسا هناك اي فائدة من اكماله القصة المستهلكة جدا في افلام هوليود الزومبي
      اخر فلم رعب شاهدته كان في 2008 وبعدها تركت افلام الرعب بسبب ان اغلب الافلام قصتها كانت عن زومبي
      مثل هذه المسلسلات اللذي تعتمد علي الاثارة وبعض الدراما والحزن للتعلق به معروف قصتها مسبقا واتفق معك بامكان تجديد المسلسل الي ان يرث الله الارض ومن عليها
      ربما اذا فكرت ان اتابع مسلسل اثارة ساتابع لوست الذي لم اشاهده حتي الان

      • Faress ElFarissi

        Lost اراه افضل و اعمق