Featured Video Play Icon

فيديو: نظرة أولى وموعد دراما نتفليكس Seven Seconds

نشرت Netflix مؤخراً أول فيديو للمسلسل الدرامي المُنتظر Seven Seconds مُحددين تاريخ 23 فبراير/شباط موعداً لتوفر حلقات المسلسل.

قصة Seven Seconds مبنية على فيلم روسي تم انتاجه عام 2013 حمل عنوان (The Major (Майор يُسلط الضوء على التوتر الذي ينشب بين المواطنين الأمريكيين ذوي الأصول الأفريقية والشرطة ذوي البشرة البيضاء في مدينة جيرسي سيتي، حيث يُصاب أحد المراهقين من ذوي الأصول الأفريقية باصابات بالغة تسبب بها أحد أفراد الشرطة.

المسلسل من تأليف Veena Sud وهي السيدة التي وقفت خلف مسلسل The Killing، في الفيديو شاهدنا بطلة المسلسل Regina King التي عرفناها في Southland ثم حازت على شهرة كبيرة بفضل ظهورها المتواصل في American Crime الذي ضمن لها بعض الجوائز في السنوات القليلة الماضية.

Regina ستلعب دور أم ورعة وتذهب للكنيسة بشكل دائم وزوجة فخورة، بعد انتقالها بعيداً عن المشاريع السكنية رفقة عائلتها وامتلاكها بيت خاص بها لأول مرة على الاطلاق، حياتها تتغير ويهتز كيانها عندما تعلم بتورط ابنها ذو الـ15 عاماً بحادث معين، هناك ستتغير حياتها وتتغير علاقتها بزوجها وبعائلتها حيث ستكتشف أنَّ هنالك الكثير مما لا تعرفه عن ابنها، الغضب يتملكها جراء ذلك المأزق الذي يقع فيه ابنها وحياتها تنقلب رأساً على عقب.

بالطبع بالاضافة إلى Regina ستتواجد أسماء آخرى مثل Russell Hornsby وRaul Castillo وZackary Momoh وكذلك David Lyons وBeau Knapp والعديد من الممثلين الآخرين.

مع كل التوتر الناشب في الولايات المتحدة وحركة ”Black Lives Matter“ وعنف الشرطة وكل تلك القضايا والفيديوهات، تواجد مثل هذا المسلسل كان أمراً منطقياً فقط، ننتظر لنرى كيف سيُسلط هذا المسلسل الضوء على كل تلك الأفكار وكيف سيتم التعاطي معها ولكن أستطيع أن أؤكد لكم من الآن أنَّ هذا المسلسل سيخلق بعض التوتر في الولايات المتحدة عندما تتوفر حلقاته، لأنَّ عندما يتعلق الموضوع بقضايا عنف الشرطة هنالك دائماً فئة ما لن يُعجبها المحتوى لذا… استعدوا لذلك.

  • Abdou mc

    مسلسل The Killing جيد و المؤلفة تعرف عملها اذا المسلسل قد يكون جيد