دراما راين ميرفي Pose قادمة الصيف المقبل على FX

أعلنت FX رسمياً عن طلب موسم أول مكون من 8 حلقات من مسلسل الدراما Pose الذي يُشرف على انتاجه المنتج المنفذ الشهير Ryan Murphy.

Pose هو مسلسل درامي من تأليف كل من Brad Falchuk وSteven Canals تدور أحداثه في عام 1986 في مدينة نيويورك حيث يُسلط المسلسل الضوء على أصناف المجتمع المختلفة بين ظهور طبقة جديدة من الأغنياء بقيادة (ترامب) وبين فئات المجتمع الذين يقطنون في وسط المدينة من متابعي الأدب والفنون وعالم الثقافة. Murphy بالطبع سيُخرج الافتتاحية كالعادة.

المسلسل كما نشرنا مسبقاً سيكون طاقمه مُدجج بالنجوم بدايةً من James Van Der Beek وKate Mara بالاضافة إلى Evan Peters وأسماء آخرى متعددة ولكن المفاجئة هي أنَّ النجمة الكندية Tatiana Maslany التي كان من المفترض أن تتواجد أيضاً في هذا المسلسل تم سحبها من خطط المسلسل واستبدالها بـCharlayne Woodard التي ستلعب دور امرأة من ذوي البشرة السمراء في الخمسينات من عمرها ولكن مع الابقاء على بقية تفاصيل الشخصية.

FX أعلنت أنّها تُخطط لبدء انتاج المسلسل على أنَّ يبدأ عرضه في وقتٍ ما من صيف العام المقبل 2018. من جهته عبر Murphy عن سعادته الكبيرة بالطلب الرسمي وقال أنّه متحمس جداً للتعاون مع كل تلك الأسماء في هذا المسلسل الجديد.

هذا المسلسل سيكون أول تعاون مُمتد بين FX وMurphy الذي اكتفا بالمسلسلات الأنثولوجية مثل American Horror Story وFeud وAmerican Crime Story عندما يتعلق الأمر بـFX ولكن يبدو أنَّ Pose سيكسر القاعدة، بالطبع هذا المسلسل كان محط أنظار قبل فترة كونه سيحتوي على أكبر عدد من الممثلين المتحولين جنسياً في تاريخ التلفاز ومن الواضح تماماً أنَّ Murphy لن يغفل عن التركيز على ذلك الجانب من مدينة نيويورك في تلك الفترة.

خسارة Tatiana Maslany تُمثل خبر حزين بالطبع ولكن من يدري ربما ستجد لنفسها عمل آخر لتقدم فيه موهبتها التي شاهدناها بكل وضوح في Orphan Black، باستثناء ذلك يبقى هذا العمل منتظراً ونأمل أن نراه يُقدم شيء جيد في العام المقبل.