Featured Video Play Icon

نتفليكس تضيف ممثلين جديدين للموسم Narcos الرابع

بدأت عجلة الإنتاج تدور حول الموسم الرابع من دراما مكافحة المخدرات Narcos إذ يقترب المسلسل من بدء تصوير الفصل القادم من القصة تجهيزاً لعرضه في السنة المقبلة.

أعلنت نتفليكس أن الممثلين Michael Peña و Diego Luna سينضمان للمسلسل في هذا الموسم، ولم تفصح عن دوريهما في القصة ولا عماذا سيتمحور هذا الموسم الذي سيتم تصويره في عاصمة المكسيك وفي نفس السياق أكدت المنصة أنَّ الموسم الجديد لن يكون من بطولة Pedro Pascal ولكن من غير المعلوم ما إذا كان سيظهر كضيف في أحد الحلقات أو ما إذا كان سيغادر المسلسل بشكل كامل ولكن المؤكد أنَّ أبطال الموسم الجديد هما Michael Peña و Diego Luna.

الموسم الثالث تطرق لصعود كارتيل كالي بعد سقوط بابلو إسكوبار متتبعاً قصة الإخوة والشركاء الذين صنعوا إمبراطورية من التجارة الدولية للمخدرات، حيث توسعت عملياتهم إلى داخل الولايات المتحدة، بالظبط مدينة نيويورك. الموسم الثالث أثار إعجاب الجمهور بشخصياته الفريدة من نوعها.

الموسم الجديد – الرابع – من المتوقع أن يُركز على غوادالاخارا كارتيل مما سيعني أن الأحداث ستتركز في المكسيك ومما قد يعني أننا سنعود في الزمن قليلاً إلى نهاية سبعينات وثمانينات القرن الماضي.