نتفليكس تُجدد الدراما الكندية Frontier لموسم ثالث

أعلنت Netflix أنَّ مسلسل الدراما Frontier مستمر لموسم ثالث بشراكة مع القناة الكندية التي تمثل الجانب الآخر للانتاج Discovery.

Frontier هو مسلسل درامي تاريخي قصير كلِا موسميه تكونا من 6 حلقات، وتدور قصته حول تجارة الفراء في أمريكا الشمالية في آواخر القرن الثامن عشر حيث الجشع والقوة هي المسيطرة على ذلك العالم وحيث العلاقات بين ذوي الأصول الآوروبية وبين السكان الأصليين معقدة للغاية ومليئة بالدماء والثأر.

الموسم الثالث سيتكون كما سابقيه من 6 حلقات وسيُعرض في لاحق من الثلث الأخير من عام 2018، المسلسل يحظى بتواجد النجم Jason Momoa كأحد أبطاله، Jason أصبح أحد نجوم الصف الأول هذه الأيام كل ذلك يعود للشهرة التي حققها بعد دوره في Game of Thrones ثم حصوله على دور Aquaman من عالم DC وظهوره البارز في Justice League.

المسلسل لم يقدم شيئاً يُذكر ولم يلقى استحسان النقاد بشكل عام، حيث كانت أحداثه مليئة بالقصص الكلاسيكية والمتوقعة وكان عبارة عن مسلسل اثارة ”رخيص“ لا أكثر معمول بطريقة بِدائية جداً بالذات على مستوى النصوص مع ذلك يبدو أنَّ الأرقام تُثبت رأي آخر لدى المشاهدين بالذات داخل أروقة Netflix لذلك ها نحن نراه يُجدد لموسم ثالث!