نتفليكس تمنح The Punisher موسماً ثانياً

أعلنت Netflix رسمياً عن تجديد أحدث مسلسلاتها من عالم Marvel التلفزي The Punisher لموسم ثانٍ من الممكن أن نراه في وقتٍ ما من العام المقبل 2018 أو 2019.

The Punisher كان أحد أكثر المسلسلات المنتظرة من عالم الأبطال الخارقين الخاص بـNetflix ففي البداية لم يكن من المخطط عمل مسلسل خاص بهذه الشخصية ولكن بعد ذلك رضخت المنصة لمطالب الناس وبالفعل بدأوا بانتاجه ثم توفرت حلقاته في الـ17 من نوفمبر/تشرين الثاني الماضي وها نحن اليوم أمام خبر تجديده بعد أقل من شهر على عرضه.

المسلسل قدمنا لجانب آخر مختلف عن جانب شخصيات The Defenders، فالـ“معاقب“ لا يشبه أحد ولديه تاريخ وتفاصيل شخصية مختلفة تماماً وهو ليس بطل خارق ذو قدرة خارقة ولكنه رجل شجاع وصلب عانى ظلم كبير فوجد نفسه يُكافح الجريمة ويحاول الانتقام من الذين آذوه ودمروا حياته.

نجاح المسلسلات المبنية على القصص المصورة يزداد يوماً تلو الآخر، وسنة تلو الآخرى نحن نرى المزيد من المسلسلات من عوالم Marvel وDC بين قنوات مختلفة وبين منصات مختلفة وNetflix تقريباً هي الأنجح حالياً في هذا الأمر مع كل النجاح الذي حققته مسلسلاتها السابقة وها نحن اليوم نضم مسلسل آخر لهم حقق نجاح كبير واليوم يحصل على الضوء الأخضر للاستمرار.