دراما Mr. Robot تحصل على موسم رابع

بينما نحن على بعد ساعات من موعد عرض الحلقة الأخيرة من الموسم الثالث، أعلنت USA عن تجديد مسلسل الدراما والتقنية Mr. Robot لموسم رابع بدون تحديد فترة زمنية معينة لعرضه باستثناء الموسم التلفزي القادم 2018/19.

MR. Robot بدأ قصته مع الشاب (أليوت) مهندس أمن الشبكات الذي يجد نفسه متورط مع قرصان الكتروني يُدعى (روبوت) ومجموعة آخرى من المخترقين يرغبون باسقاط النظام العالمي والقيام بثورة كبيرة ضد الشركات والانظمة بشكل عام. الموسم الثالث جعلنا نشاهد إليوت يتعافى من اصابته بينما كان الجزء الثاني من الخطة جاري، بالطبع قُبيل الحلقات الأخيرة العديد من التطورات طرأت ورأينا الأحداث تتسارع أكثر وأكثر والاثارة تزداد.

المسلسل حقق نجاحات كبيرة بالنسبة لـUSA واستطاع أن يحصل على بعض الجوائز حتى، لذلك من المنطقي جداً أن نرى المسلسل يُجدد لموسم رابع وأن يستمر طالما لدى المؤلف Sam Esmail الرغبة بالاستمرار، بالطبع القناة سعيدة جداً بالمسلسل وبما يُحققه وتتطلع بتحمس للموسم الرابع حسب البيان الذي تم اصداره.

  • Abdou mc

    يعجبني هذا المسلسل لانه في كل موسم يتطور و يصبح افضل و استطيع ان اقول ان الموسم الثالث هو الافضل من بينهم والتجديد منطقي جدا