دراما الجاسوسية Berlin Station تحصل على موسم ثالث

أعلنت EPIX مؤخراً عن تجديد مسلسل الدراما والاثارة Berlin Station لموسم ثالث من المتوقع أن يُعرض في وقتٍ ما من العام المقبل.

الأخبار جائت بشكل مباشر بعد الحلقة الأخيرة التي عُرضت قبل بضعة أيام، حيث عبرت ادارة القناة عن سعادتها الكبيرة بما يقدمه المسلسل وعن ثقتهم في طاقم كتابه وممثليه لتقديم موسم ثالث مثير ومميز.

Berlin Station بدأ قصته مع الظابط (دانييل ماير) الواصل حديثاً إلى مكتب الـCIA في برلين بهدف إكتشاف هوية مسرّب المعلومات إلى الـWhistleblowers. دانيل تعلم الكثير في رحلته في الموسم الأول وفي الموسم الثاني التعقيدات زادت وبدأنا نشاهد العديد من الشخصيات تخوض تحديات وتعقيدات جديدة مما جعل المشاهدين على حافة كراسيهم دائماً.

هذا المسلسل يُعتبر رفقة Graves أول مسلسلين بدأت القناة مسيرتها بهم ولحد الآن يبدو أنَّ النجاح حليفها، فهاهم يُجددوا هذا المسلسل لموسم ثالث ومن جهة آخرى تم تجديد الوافد الحديث Get Shorty لموسم ثانٍ ومازال Graves ينتظر مصيره مع بقاء حلقتين سيتم عرضهما في الأيام المقبلة.

لربما Berlin Station لم يكن مسلسل الجاسوسية والاثارة المميز ولم يقدم دراما كـHomeland مثلاً أو غيره ولكنه استطاع أن يُقدم مستوى مقبول إلى حدٍ ما جعله مسلسل مثير للاهتمام بالذات لاولئك الذين يحبون هذا النوع من المسلسلات، مع نبرة الواقعية التي حملها وأحداثه الكامنة في آوروبا وجد العديد من المشاهدين خليط مناسب لهم لكي يستمتعوا به بعيداً عن الأضواء.