Featured Video Play Icon

تريلر: نتفليكس تُحدد موعد عرض موسم Black Mirror الرابع

بعد العديد من التريلرات القصيرة والفيديوهات الترويجية عبر وسائل التواصل الاجتماعي، نشرت Netflix اليوم تريلر طويل للموسم الرابع من مسلسلها الأنثولوجي الناجح Black Mirror مُحددين فيه تاريخ 29 ديسمبر/كانون الأول الحالي كموعد لتوفر حلقات المسلسل.

القصص هذا العام ستكون مختلفة ومتنوعة، أضف لذلك حضور العديد من المخرجين والممثلين الجدد، من أبرز الضيوف على هذا الموسم Jodie Foster التي ستقف خلف الكاميرا لاخراج أحد الحلقات، أما أمام الكاميرا فهنالك العديد من الضيوف على هذا الموسم مثل Rosemarie DeWitt وJesse Plemons وCristin Milioti وأسماء آخرى متعددة.

Charlie Brooker كان تحدث عن نجاح الموسم السابق وقال أنّه يسمح لهم الآن بالعمل بشكل أفضل وبأن يتحدوا انفسهم ويذهبوا أكثر نحو الغير متوقع وهذا ما يجب أن نتوقعه من الموسم الرابع، سنشاهد أشياء لم نشاهدها من قبل أشياء مجنونة وغير متوقعة وكل هذا ضمن الثيمة المعروفة للمسلسل وحلقاته التي أسرت قلوب المشاهدين.

Black Mirror يبقى علامة فارقة في ثيمته ونوعيته، مسلسل استطاع النجاح بشكل كبير وتقديم حلقات للذكرى والتاريخ، لذا عودته مرحب بها دائماً ويمكننا أن نتوقع الكثير من هذا الموسم.

  • Abdou mc

    انا اشاهد موسمه الاول الان حتى اتلقى خبر موسم رابع ات رائع جدا