نتفليكس تُلغي الكوميديا Haters Back off

أعلنت Netflix قبل قليل عن الغاء المسلسل الكوميدي Haters Back off والاكتفاء بالموسمين الذين تم عرضهما في العامين الماضي والحالي.

المسلسل مبني على شخصية ميراندا سنغس التي قدمتها للعالم Colleen Ballinger في فيديوهات على اليوتيوب استطاعت أن تجلب ارقام عديدة ومشاهدات فاقت المليار مشاهدة، حيث نكتشف حياة ميراندا تلك الشخصية الغريبة اطوار التي تعتقد أنّها وُلدت مشهورة ولكن لا أحد يعرف ذلك بعد، كذلك قدمنا المسلسل لعالم ميرندا الغريب بوجود أمها وعمها الذين يتمتعون أيضاً بجزء لا بأس به من الغرابة.

المسلسل عرض الموسم الأول العام الماضي ولاقى نجاح جيد جعل المنصة تُجدده لموسم ثاني ولكن بعد مرور قرابة شهر على عرض الموسم الثاني يبدو أنَّ الأرقام ليست مقنعة تماماً بالنسبة للمنصة لتُجدده لأكثر من ذلك.

في النهاية شخصياً متفاجئ حقاً من استمراره وحصوله على موسم ثاني، الغاءه أمر منطقي جداً فبعيداً عن المستوى الفني الرديء ولكن المنصة حاولت أن تجذب نوع معين من الجماهير في هذا المسلسل وهي خطة منطقية ولكن برأيي المنصة اختارت المشروع الخاطئ ففكرته غير قابلة للاستدامة لفترة طويلة والغاءه بعد موسمين أو 3 كان أمر لا مفر منه.

  • Mj samo

    هل نهاية الموسم الثاني مغلقة ام مفتوحه ؟

    • Hamsterdam101

      هو مسلسل سيتكوم كوميدي، حقاً النهاية ليست مهمة لتلك الدرجة وستعي ذلك الأمر لو شاهدت المسلسل.

      • Mj samo

        انا شاهدت الموسم الاول ..فهل تنصحني اتابع الموسم الثاني ؟

        • Hamsterdam101

          لا أعلم إذا ما كان اعجبك المسلسل او لا، لكن بشكل عام لا أنصح بمشاهدة المسلسل من أساسه