كوميديا The Good Place تُجدد لموسم ثالث

أعلنت قناة NBC عن تجديد مسلسل الكوميديا The Good Place لموسم ثالث سيتكون تماماً مثل الموسمين الأول والثاني من 13 حلقة.

The Good Place بدأ قصته مع إلينور التي تتوفى وتجد نفسها في مكان يشبه الجنة يُدعى ”المكان الجيد“ ولكن المشكلة أن إلينور لا تنتمي إلى ذلك المكان فهي ليست انسان جيد حقاً، فتضطر أن تبدأ بتحسن تصرفاتها والتعرف على من حولها ليقودنا ذلك إلى العديد من المغامرات المضحكة والغير متوقعة رفقة مايكل مُهندس الحي الذي تسكن فيه إلينور و3 من السكان هم تهاني، جيسون وتشيدي بالاضافة إلى جانيت الكائن الغريب الذي يعرف كل شيء وينفذ كل الطلبات.

المسلسل في نهاية موسمه الأول ختم على مفاجئة كانت كبيرة جداً وغير متوقعة واعتقدنا أنّه لن يستطع أن يفعل شيءٍ ما في الموسم الثاني وأنّه قد يعاني ولكن على النقيض تماماً استطاع المسلسل أن ينجح بشكل ممتاز وأن يتحدى نفسه حلقة تلو الآخرى ليفاجئ الجميع بمستوى مبهر ورائع من الكتابة والذكاء الكوميدي أضف لذلك التمثيل الممتاز من الرائع Ted Danson وبقية طاقم المسلسل.

NBC سعيدة للغاية بالمسلسل وبما يقدمه الكاتب Michael Schur ورفاقه، حيث يحاولون دائماً الذهاب لأبعد مكان وتقديم أفكار جديدة وحلقات مميزة تجعل المشاهدين ينتظرون المسلسل اسبوعياً ويحبون مشاهدته.

المسلسل في فترة توقف حالياً بعدما عرض نصف حلقات موسمه الثاني – 7 حلقات – حيث من المنتظر أن يعود في الأسبوع الأول من يناير/كانون الثاني 2018 ليستأنف موسمه الثاني.

  • Abdou mc

    حقيقة ابهرني في موسميه الاول و الثاني جيد