Featured Video Play Icon

تريلر: نظرة على الموسم الثاني من كوميديا Crashing

نشرت HBO اليوم أول تريلر للموسم الثاني من مسلسل الكوميديا Crashing لمؤلفه وبطله Pete Holmes والذي من المنتظر أن يعود ليعرض حلقات موسمه الثاني ابتداءً من الـ14 من يناير/كانون الثاني من عام 2018.

قصة Crashing تدور حول (بيت) كوميديان لا يتمتع بنجاح كبير في مزاولة مهنة العروض الكوميدية ويحاول أن يجد لنفسه طريق في نيويورك التي أصبحت صعبة جداً على الكوميديين، معاناته تزداد عندما يكتشف أن زوجته تخونه ثم تضطر أن تهجره وترحل مع عشيقها مما يجعله وحيداً يحاول أن يصنع مسيرته الكوميدية.

يمكننا من التريلر تشفي أنَّ الموسم الثاني سيشهد مجدداً زيارة العديد من نجوم الكوميديا أبرزهم Bill Burr ولكن على الجانب الآخر يبدو أننا سنواصل رؤية بيت وهو يحاول اكتشاف ذاته والبحث عن عمل وربما حتى البحث عن الحب وبدء علاقة جديدة، الرجل ليس لديه أفضل ماضي عندما يتعلق الأمر بحياته السابقة والآن أصبح مجبراً على التأقلم مع حياته الجديدة.

HBO كانت قد أعلنت سلفاً أنَّ Crashing ومسلسل الكوميديا الآخر Divorce سيعودان كليهما سوياً ويبدأن عرض مواسمهما الجديدة في نفس اليوم 14 يناير/كانون الثاني، حتى ذلك الوقت شاهدوا التريلر وابقوا متابعين.