شوتايم تُجدد الدرامدي Shameless لموسم تاسع

يبدو أنَّ الحلقة الافتتاحية من هذا الموسم كانت كافية جداً لقناة Showtime حتى تُجدد مسلسل الدرامدي Shameless لموسم تاسع من المتوقع أن يُعرض في الموسم التلفزي المقبل.

افتتاحية الموسم الثامن حققت أرقام ممتازة جداً بل في الواقع كانت أعلى حلقة في نسب المشاهدة منذ الموسم الثالث، حيث حققت ما مجموعه 1.86 مليون بزيادة تصل إلى 50% عن افتتاحية الموسم السابع العام الماضي.

إنّه لتحدي كبير أن يُحافظ مسلسل على أرقامه بهذا الشكل مع الاستمرار ولكن Shameless رغم أن حلقاته امتدت لسنوات طويلة مازال قادر على استقطاب الجماهير ومازال أبطاله بقيادة Emmy Rossum وWilliam H. Macy قادرين على تقديم أداء ممتاز يجعلهم محور حديث دائم ويضمن لهم التواجد بشكل كبير في حفلات الجوائز.

Shameless هو في الواقع اقتباس بريطاني من مسلسل يحمل نفس الاسم كلاهما يركز على عائلة آل غالغر الغريبة والعجيبة ويومياتهم الفريدة من نوعها بين فيونا البنت الكبيرة والمسؤولة نوعاً ما وبين والدهم فرانك السكير وبين بقية أفراد العائلة، بالطبع خلال المواسم تابعنا الشخصيات تتطور أكثر وأكثر وتكبر وتجد مسيرتها في الحياة ولكن تلك العائلة لم تتوقف كونها من أغرب العوائل وربما أغربها في تاريخ التلفاز وأكثرها جنوناً.

النسخة البريطانية استمرت حتى 11 موسم وعلى الرغم من أنَّ الفروقات كبيرة في القصص والنسخة الأمريكية أخذت طريقها الخاص ولكن من يدري ربما سنرى هذه النسخة تصل إلى نفس عدد المواسم وربما حتى تفوق النسخة البريطانية.

Shameless بالطبع يَعرض حلقات موسمه الثامن اسبوعياً ليلة كل أحد في الولايات المتحدة عبر شبكة Showtime.

  • Abdou mc

    مسلسل Shameless رائع بسبب نجومه و تمثيلهم الرائع

  • Mohamed Osama

    أنا نفسي يخلص عشان أشوفه كله مرة احدة 🙂