فوكس تُجدد درامدي الخيال العلمي The Orville لموسم ثانٍ

أعلنت FOX اليوم عن تجديد مسلسل الخيال العلمي The Orville لموسم ثانٍ من المتوقع أن يُعرض في وقتٍ ما من الموسم المقبل 2017/18.

The Orville يُمثل تجربة جديدة للجميع بالذات لبطله ومؤلفه Seth MacFarlane فهو مسلسل تتكون حلقاته من ساعة كاملة وليس نصف ساعة كعادة مسلسلات Seth الكوميدية، لذا هذا المسلسل كان خليط بين الدراما والكوميديا في أجواء من الخيال العلمي ومن حسن حظ FOX أنّها راقت للجماهير واستطاع المسلسل أن يحقق أرقاماً جيدة جداً ضمنت له التجديد.

المسلسل بشكل عام تدور أحداثه في المستقبل البعيد حول مجموعة من العاملين في أحد السفن الفضائية الاستكشافية والحوادث التي يقعون بها والعلاقات بينهم. بالطبع طاقم هذه السفينة ليس مثالياً وهذا ما يجعل هذا المسلسل مثيراً للاهتمام.

FOX عبرت عن سعادتها الكبيرة بالتعاون المثمر مع Seth ورحبوا بعودة المسلسل في موسم آخر العام المقبل، من جهته شكر Seth عبر حسابه الخاص على تويتر عشاق المسلسل ونقل لهم بنفسه خبر التجديد.

The Orville يُمثل أول تجديد رسمي لمسلسل جديد هذا الموسم ولكن من المتوقع أن نقرأ أخبار مسلسلات آخرى تتبعه من قنوات آخرى أبرز المرشحين مسلسل ABC الجديد The Good Doctor الذي يُقدم أرقام ممتازة وحصل بالفعل على موسم كامل مكون من 22 حلقة.