Featured Video Play Icon

تريلر: ستارز تُحدد موعد عرض دراما جي كي سيمونز Counterpart

نشرت قناة Starz أول تريلر للمسلسل الدرامي المنتظر Counterpart والذي يلعب دور البطولة فيه النجم الأوسكاري J.K. Simmons محددين تاريخ الـ21 من يناير/كانون الثاني موعداً لعرض الموسم الأول.

Counterpart هو دراما اثارة تدور حول هاورد الذي يعمل في أحد وكالات التجسس التابعة للأمم المتحدة والتي تتخذ من برلين مقراً لها، حياة هذا الرجل ستتغير كلياً عندما يكتشف أنَّ المؤسسة التي يعمل بها تمتلك سراً كبيراً وهو امكانية العبور إلى عالم موازي، كل حياته تنقلب رأساً على عقب ولا يثق بأي أحد بعد ذلك سواء قرينه من العالم الموازي!

في الفيديو شاهدنا اول مقابلة بين الاثنين وتعرفنا على سبب الفوضى ومقابلة القرينين، هنالك قاتل متسلسل عبر من البعد الآخر إلى هذا البُعد وهو يستهدف أشخاص معينين من ضمنهم قد تكون زوجة هاورد نفسها.

المسلسل من تأليف وكتابة Justin Marks بينما أشرف على اخراج الحلقة الافتتاحية Morten Tyldum، بالطبع بالاضافة إلى Simmons ستتواجد أسماء آخرى مثل Stephen Rea, Richard Schiff وSarah Bolger وممثلين آخرين.

من الواضح أنّ Counterpart سيكون دراما اثارة مميزة تأمل Starz بالطبع أن تجد قاعدتها الجماهيرية وأن ينجح بشكل جيد، بالطبع القناة كانت سبق وطلبت موسمين من المسلسل دفعة واحدة مما يجعلنا واثقين من رؤية المسلسل في المستقبل.