دراما The A Word تعود بموسمها الثاني الشهر المقبل

أفصحت قناة BBC أن دراما التوحد The A Word ستبدأ موسمها الثاني خلال أقل من أسبوعين بعد غياب طال لأكثر من سنة ونصف عن الشاشات.

الدراما العائلية, والتي قمنا بالحديث عنها في فقرة الطيار, قدمت في موسمها الأول نظرة مميزة لعائلة تكتشف أن أحد أفرادها مصاب بالتوحد وكيفية تأثير هذا المرض عليه وكيفية تعامل أفراد العائلة مع هذا الإكتشاف. الموسم الثاني سيبدأ بقفزة زمنية مدتها سنتنان وسيستكمل نظرته المعمقة إلى أفراد هذه العائلة. يضم المسلسل مجموعة من الممثلين المعروفين في الساحة البريطانية أبرزهم نجم Doctor Who و The Leftovers الرائع Christopher Eccleston.

المسلسل كان قد بدأ عرضه في شهر مارس من عام 2016 وأذاع حلقته الأخيرة في أبريل، مما يعني أن المسلسل سيكون قد غاب لمدة 18 شهر عندما يعود رسمياً بموسمه الثاني يوم 7 نوفمبر المقبل على شاشة BBC. يتوقع أن يصدر تريلر للموسم عما قريب.

في ذات الليلة، سينطلق كذلك مسلسل النجمة شارون هورغان الكوميديّ الجديد Motherland الذي تدور أحداثه حول الجانب الغير لطيف للأمومة، الجانب الصعب والمعقد وومعاناة الامهات وحياتهم الصعبة في تربية اطفالهم. المسلسل تم عرض بايلوت منه السنة الماضية وحاز على رضى الـBBC التي منحته موسماً كاملاً، وهو ما سنراه في نوفمبر المقبل.