الدراما الصيفية Zoo تكتفي بـ3 مواسم

أعلنت قناة CBS اليوم عن الغاء مسلسلها الصيفي الدرامي Zoo والاكتفاء بالمواسم الثلاثة التي تم عرضها في السنوات الماضية.

تدور احداث المسلسل حول هجوم لمجموعة من الحيوانات المفترسة والعنيفة على البشرية. يلعب دور البطولة فيه James Wolk الذي يقوم بدور خبير في عالم الحيوانات، حيث تبدأ الأحداث عندما يقضي عدة ايام في غابات افريقيا ملاحظاً ظهور مجموعة من السلوكات على الحيوانات وسيحاول ان يجد حلاً لذلك قبل انتشارها والقضاء البشرية.

المسلسل يعتبر من أنجح مسلسلات القناة الصيفية أو على الأقل كان كذلك في المواسم الماضية قبل أن تشهد حلقاته هبوطاً في نسب المشاهدة بشكل كبير مما جعل القناة تتخذ القرار بأن تُلغي المسلسل وتكتفي بما تم عرضه.

بالطبع القناة توجهت لقرار الالغاء خاصةً بعدما وجدت البديل في مسلسل Salvation الذي وجد لنفسه قاعدة جيدة في الصيف وحصل على التجديد في وقت سابق من الاسبوع الماضي.

فترة الصيف، فترة صعبة نوعاً ما على المسلسلات ويُصعب عادةً على المسلسلات أن تجد نفسها في تلك الفترة وتغيير وحيد في الساعة أو يوم العرض قد يجعل المشاهدين يفقدون الاهتمام وبعض الأحيان بعض المسلسلات لا تحمل امكانية كبيرة في الاستمرار لفترة طويلة فتجد نفسها تعاني وهذا ما حصل لـZoo تقريباً الذي فقد مشاهديه وعانى في قصته في الموسم الثالث المسلسل بالفعل يُعتبر أطول مسلسل صيفي عُرض على القناة وتواجد المسلسل على منصة Netflix ساعد في شهرته ولكن كل ذلك لم يكن كافياً للمسلسل ليستمر أكثر من الموسم الثالث خاصةً مع انخفاض نسب مشاهدته.