Featured Video Play Icon

نتفليكس تنشر تريلر أخير استعداداً لعودة Stranger Things

نشرت Netflix اليوم تريلر جديد وأخير كما يبدو استعداداً لعودة مسلسل الاثارة والفانتازيا Stranger Things في الـ27 من الشهر الحالي اكتوبر/تشرين الأول.

Stranger Things بالطبع هو مسلسل اثارة ورعب وفانتازيا من تأليف الأخوين Duffer، تدور أحداثه في ثمانينات القرن الماضي في بلدة أمريكية صغيرة يختفي فيها طالب مدرسة صغير ويواكب اختفاءه ظهور فتاة غريبة الأطوار لا يمتلك أي أحد معلومات عنها، لتبدأ من هناك رحلة مليئة بالفانتازيا والظواهر الخارقة أبطالها أصدقاء ذلك الطفل وأمه وشرطي المدينة.

في التريلر ألقينا نظرة على ”11“ وهي تتناول ما تركه لها الشرطي جيم هوبر في نهاية الموسم الأول ليتأكد لنا أنها مازالت حية ترزق ولكن لا يبدو أنَّ ذلك أمر مبشر حقاً، فهنالك أشياء تحدث في المدينة و أشياء آخرى تحدث مع ويل ويبدو أننا أمام طريق وعر جداً سيكون مليء بالمفاجئات والصِعاب والصدمات.

في التريلر شاهدنا أيضاً جميع شخصياتنا المفضلة الكبار والصغار ثم ألقينا نظرة على شخصيات جديدة يبدو أنّها ستنضم للفريق لتساعد الأبطال في ردع الرعب وايقاف ما سيحدث لمدينتهم المهددة بالخطر.

الموسم القادم يبدو أنّه سيكون أكثر اثارة فنحن نعلم بالفعل أنّ هذا الموسم سيتكون من 9 حلقات وليس من 8 كما الموسم الماضي، ثم الآن أصبح لدينا فكرة أفضل عن دخول شخصيات جديدة وعن وجود خطر كبير مما يجعلنا نتوقع أن يكون هذا الموسم أكبر ومليء بالأحداث المثيرة والمرعبة والغريبة كعادة المسلسل.

لذا… حتى ذلك الوقت شاهدوا التريلر وابقوا متابعين حتى الـ27 من اكتوبر/تشرين الأول لمشاهدة الحلقات.